رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إدارة بيراميدز تتعهد بحل أزمة الـ10 ملايين بين أحمد الشناوي والزمالك

02:27 م | الأحد 28 يونيو 2020
إدارة بيراميدز تتعهد بحل أزمة الـ10 ملايين بين أحمد الشناوي والزمالك

أحمد الشناوي حارس بيراميدز

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، أن رئيس القلعة البيضاء حصل على وعد من أحد مسؤولي بيراميدز بحل أزمة أحمد الشناوي حارس الزمالك الأسبق وبيراميدز الحالي.

يذكر أن رئيس النادي، كلف لجنة للمتابعة مع إدارة نادي بيراميدز لحل أزمة الحارس أحمد الشناوي، بعد أن حصل الأبيض على حكم من الاتحاد المصري لكرة القدم بأحقية النادي في الحصول على 10 ملايين جنيه من الحارس، والذي حصل عليهم عند تجديد عقده الذي لم يكتمل بعد الموافقة على انتقاله لنادي بيراميدز، وبالتالي الزمالك تحرك لرد المبلغ.

وشدد المصدر على أن رئيس النادي، تلقى اتصالات من إدارة بيراميدز، ووعدوه بالتوصل لاتفاق وحل الأزمة.

وفي سياق مختلف، استقر مجلس إدارة نادي الزمالك، على إخضاع جميع اللاعبين لتحليل فيروس كورونا المستجد، خلال الفترة المقبلة، وذلك عقب اكتشاف إصابة محمد عواد حارس مرمى الفريق، خاصة أنه كان مخالطا لعدد من اللاعبين داخل الفريق قبلها بأيام قليلة.

كارتيرون يطالب بخضوع لاعبي الزمالك للفحوصات

وأكد مصدر مطلع داخل النادي، أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، تحدث مع مجلس الإدارة، وطالبهم بضرورة خضوع الجميع بما فيهم الجهاز الفني، لتحليل فيروس كورونا، من أجل الاطمئنان، وأيضا حال ظهور إصابة لأي لاعب آخر يجري عزله واكتساب الوقت، في ظل اقتراب الاتحاد الأفريقي، من إعلان موعد مواجهة الرجاء المغربي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.