رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يجهز بوابات التعقيم استعدادا لاستقبال الأعضاء

07:33 م | الأحد 28 يونيو 2020
الزمالك يجهز بوابات التعقيم استعدادا لاستقبال الأعضاء

الزمالك

يجهز مجلس إدارة نادي الزمالك، حاليا كافة الإجراءات الاحترازية من أجل استقبال أعضاء النادي بداية من شهر يوليو المقبل، حسبما أعلنت الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في مؤتمر صحفي مؤخرا.

حيث شهدت تلك التجهيزات وجود بوابات خاصة لتعقيم المترددين علي النادي قبل الدخول، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي وضعتها الوزارة قبل استقبال الأعضاء بداية الشهر المقبل، خوفا من تفشي فيروس كورونا المستجد.

الزمالك يمنع الدخول بدون كمامة

كما أنه سيسمح فقط بالدخول إلى داخل مقر القلعة البيضاء من يرتدي الكمامة بداية من رئيس النادي حتى العمال، حفاظا على سلامة الجميع، وبجانب قياس حرارة لكل المترددين على النادي.

وقرر رئيس النادي منع التجمعات داخل مقر النادي ومراعاة المسافة بين المتواجدين في الحدائق، وارتداء للعاملين واقي الأيدي.

ويحرص رئيس النادي، بشكل مستمر على متابعة كافة الإجراءات من أجل الحفاظ على أعضاء النادي وجميع العاملينفي الوقت الذي استقر فيه مجلس إدارة نادي الزمالك، على إخضاع جميع اللاعبين لتحليل فيروس كورونا المستجد، خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك عقب اكتشاف إصابة محمد عواد حارس مرمى الفريق، خاصة وأنه كان مخالطا لعدد من اللاعبين داخل الفريق قبلها بأيام قليلة.

وأكد مصدر مطلع داخل النادي، أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، تحدث مع مجلس الإدارة، وطالبهم بضرورة خضوع الجميع بما فيهم الجهاز الفني، لتحليل فيروس كورونا، من أجل الاطمئنان، وأيضا في حال ظهور إصابة لأي لاعب آخر يجري عزله واكتساب الوقت، في ظل اقتراب الاتحاد الأفريقي، من إعلان موعد مواجهة الرجاء المغربي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.