رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سموحة يعتزم إنشاء فرع جديد ومدينة إسكان بالعلمين الجديدة

05:45 م | الإثنين 29 يونيو 2020
سموحة يعتزم إنشاء فرع جديد ومدينة إسكان بالعلمين الجديدة

فرج عامر

أعلن المهندس محمد فرج عامر، موافقة وزير الإسكان المهندس عاصم الجزار، على تخصيص قطعة أرض لنادي سموحة بمدينة العلمين الجديدة.

وكتب عامر على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": شكرا لسيادة الوزير عاصم الجزار وزير الإسكان، لموافقة سيادته بناء على طلبي لتخصيص 200 فدان في مدينة العلمين الجديدة، لإنشاء فرع جديد للنادي وإقامة مدينة إسكان متميز لأعضاء نادي سموحة.

ويمتلك نادي سموحة فرعين أحدهما في وسط الإسكندرية والثاني في مدينة برج العرب غرب المحافظة، والتى نجح رئيس النادي في استعادتها بعد فترة من الشد والجذب.

وكان عامر قال لـ"الوطن": "قمنا بإحداث ثورة إدارية، ومعيار الاختيار يتمثل في الكفاءة والعمل لخدمة النادي وأعضاء جمعيته العمومية، أنا ولائي لسموحة وليس أشخاص وكل هدفي مصلحة هذا النادي الكبير".

واستكمل: "لن أسمح بوجود مناطق نفوذ أو مراكز قوى لاستغلال الأعضاء"، مشيرا إلى أن هناك من يعمل لغير مصلحة النادي، ومنعنا فئة قليلة احترفت العمل على ذلك وعند مواجهتها قامت ببث الشائعات والأكاذيب عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

يواصل الفريق الكروي الأول بالنادي تدريباته اليومية

من ناحية آخرى، يواصل الفريق الكروي الأول بالنادي تدريباته اليومية، استعدادا لعودة مسابقة الدوري الممتاز.

وحرص رئيس النادي على حضور المران لدعم الفريق والجهاز الفني قبل عودة المباريات.

وكشفت المسحة الأولى والثانية للاعبي سموحة، عن خلو الفريق من أية إصابات وهو ما أضفى حالة من الارتياح على التدريبات اليومية.