رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سداد الاشتراكات إلكترونيا.. الزهور يحدد ضوابط دخول النادي

01:35 م | الثلاثاء 30 يونيو 2020
سداد الاشتراكات إلكترونيا.. الزهور يحدد ضوابط دخول النادي

نادي الزهور

حدد مجلس إدارة نادي الزهور، برئاسة الدكتور محمد الدمرداش، مجموعة من الشروط والضوابط الاحترازية لبدء استقبال الأعضاء بداية من الغد، طبقاً لقرار وزارة الشباب والرياضة، بعد فترة من التوقف عن استقبال الأعضاء منذ مارس الماضي، بسبب انتشار وباء كورونا المستجد.

وقال "الدمرداش" إن مجلس الإدارة، أقر في جلسته الأخيرة، العديد من التعليمات لأعضاء الجمعية العمومية والعاملين بالنادي، وفقا لم قررته لجنة الأزمات بمجلس الوزراء، بشأن إعادة فتح الأندية اعتباراً من 1 يوليو 2020.

وشدد رئيس الزهور، على أن مجلس الإدارة كلف الإدارة التنفيذية بمتابعة التعليمات المقررة وعلى رأسها الالتزام بالمرور من خلال بوابات التعقيم، وقياس درجة الحرارة، ولن يسمح بدخول النادي لمن تتجاوز حرارته المعدل الطبيعي.

أضاف "الدمرداش" أنه جرى التنبيه على جميع الأعضاء والعاملين بارتداء الأقنعة الواقية "الكمامات" منذ دخول النادي حتى مغادرته، فضلا عن الالتزام بالجلوس في الأماكن المسموح بها للحفاظ بضمان التباعد الاجتماعي من خلال المسافات الأمنة.

وكشف رئيس الزهور، عن أن مجلس الإدارة، نجح في إبرام اتفاق مع إحدى الشركات المتخصصة في سداد الاشتراكات السنوية للأعضاء إلكترونيا، لتسهيل طريقة السداد، حتى لا يحدث تزاحم خلال هذه الفترة، على أن يتسلم كارنيه العضوية في أي وقت يريده.