رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب الزمالك يجهز برنامج الإعداد لدوري أبطال أفريقيا

04:06 م | الأربعاء 01 يوليو 2020
مدرب الزمالك يجهز برنامج الإعداد لدوري أبطال أفريقيا

فريق الزمالك

وضع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، برنامج الإعداد للاعبين، وذلك تمهيدا لعودتهم للتدريبات الجماعية في الأيام القليلة المقبلة، من أجل مباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام فريق الرجاء المغربي.

وقرر الكاف استكمال مباريات دوري أبطال أفريقيا في الكاميرون، وتعديل نظام المسابقة بإقامة مباريات نصف النهائي من جولة واحدة بدلا من نظام الذهاب والإياب، لإنهاء المسابقة مبكرًا بسبب التوقف الطويل نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني، أن البرنامج، سيبدأ تجهيز اللاعبين بدنيا ورفع الحمل البدني بشكل تدريجي، وبعد ذلك يبدأ الفريق خوض أكثر من مباراة ودية قد تصل إلى 4 أو 5 مباريات، وذلك لوصول اللاعبين لمستوى بدني وفني مميز.

كارتيرون يتابع البرنامج التدريبي للاعبي الفريق

ويحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، خلال الأيام الحالية، على التواصل بشكل مستمر مع أمير عبد العزيز المدرب المساعد، من أجل الإطلاع على البرنامج التدريبي المحدد للاعبين في المنازل للحفاظ على لياقتهم الفنية والبدنية، في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد وتوقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا المستجد.