رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"بينها رفض استئناف المسابقة".. 3 تحديات تواجه اتحاد الكرة قبل اجتماع الحسم

04:50 م | الأربعاء 01 يوليو 2020
"بينها رفض استئناف المسابقة".. 3 تحديات تواجه اتحاد الكرة قبل اجتماع الحسم

عمرو الجنايني

يعقد اتحاد الكرة، غدا الخميس، اجتماعا للكشف عن موعد استئناف مسابقة الدوري، خاصة بعد اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي، والذي كشف عن قرارات عديدة كان أهمها إقامة نصف نهائي أفريقيا والكونفدرالية من مباراة واحدة وتأجيل أمم أفريقيا لعام 2022.

اتحاد الكرة يواجه تحديات صعبة قبل اجتماع الغد لعل أبرزها رفض وتحفظ بعض الأندية على استئناف الدوري، ومن بينهم نادي الزمالك الذي رفض خضوع لاعبيه لمسحة فيروس كورونا، من أجل الاطمئنان على لاعبيه، ولكنه لديه حالة إيجابية وهو محمد عواد الذي أعلن بشكل رسمي عن هذا الأمر.

تحدي الالتزام بجدول كامل بموعد بدء وانتهاء يواجه صعوبات

ويأتي التحدي الثاني التزام اتحاد الكرة أمام الجميع بجدول كامل للدوري بموعد الاستئناف وموعد الانتهاء مثلما حدث من قبل الاتحاد المغربي الذي أعلن عن موعد وانتهاء الدوري، وسيواجه هذا التحدي بعض الصعوبات بسبب دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية خاصة أن الاتحاد الأفريقي لم يعلن عن مواعيد رسمية خلال اجتماعه أمس، وأكد أن المباريات ستكون في شهر سبتمبر دون الإعلان عن تواريخ مُحددة.

التحدي الثالث يأتي بسبب تجهيز المنتخب الأولمبي للأولمبياد والتي ستنطلق في أغسطس من العام المقبل، حيث من المقرر أن يتم تجهيز المنتخب الأولمبي والذي يريد خوض 16 مباراة حسبما ذكر شوقي غريب في حديث سابق له بالاتفاق مع اللجنة الخماسية، خاصة أنه سيكون هناك توقفات بسبب المنتخب الأولمبي والاستعداد للأولمبياد.