رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عمرو الجنايني: اللجنة الخماسية ستعمل لآخر يوم دون النظر للتمديد

08:35 م | الأربعاء 01 يوليو 2020
عمرو الجنايني: اللجنة الخماسية ستعمل لآخر يوم دون النظر للتمديد

عمرو الجنايني

أكد عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، أن اللجنة بالكامل تعمل حتى آخر يوم لها، ولا تنظر لمسألة التمديد لها من عدمها.

وقال الجنايني، في تصريحات لـ"الوطن سبورت": "اللجنة تم تعيينها من الاتحاد الدولي لكرة القدم وبالتنسيق من جانب وزارة الشباب والرياضة وهدفها الأول خدمة الكرة المصرية ولا تنظر لأى أهداف شخصية".

وأضاف رئيس اتحاد الكرة :"الجميع يعلم أننا لن نخوض الانتخابات وليس لدينا أي أغراض وسنعمل حتى آخر يوم يتم إبلاغ اللجنة بنهاية فترة عملها".

اللجنة الخماسية تترقب خطاب الفيفا لتحديد موعد انتخابات اتحاد الكرة

وتترقب اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، وصول خطاب من الاتحاد الدولى لكرة القدم " فيفا" يحسم الجدل حول مدة الانتخابات المقبلة لاتحاد الكرة.

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة في تصريحات للوطن سبورت: "اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب، لديها إصرار على تحديد مدة المجلس لمدة عام واحد، وفقا للقانون المصرى الذى ينص على إقامة انتخابات أى اتحاد بمدة كاملة بعد انتهاء منافسات الدورة الأولمبية وتاجلت أولمبياد طوكيو لتقام عام 2012 بدلا من 2020 بسبب أزمة فيروس كورونا".

وأضاف المصدر: "الاتحاد الدولى يرغب فى إقامة انتخابات لمدة أربع سنوات خاصة وأن مدة عمل اللجنة الخماسية تنتهي بنهاية يوليو الجاري، وهو ما سيتم حسمه من خلال خطاب الاتحاد الدولى المنتظر".

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا أرسل بعض التعديلات الجديدة على لائحة النظام الأساسي منها اختيار النائب من داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة، وتطبيق بند الـ8 سنوات على المنصب، بما يعني أنه في حالة قضاء أي مرشح دورتين في العضوية يترشح على منصب آخر.

  • زد

    زد

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة