محمود الجوهري
قال أحمد عيد عبد الملك، نجم نادي الزمالك ومنتخبنا الوطني، إن محمود الجوهري، هو أفضل مدير فني في تاريخ الكرة المصرية.
وأكد أحمد عيد في تصريحات خاصة عبر برنامج "نمبر وان" على قناة "النهار": "أرشح الثلاثي حجازي وطارق حامد وصلاح للإنضمام للمنتخب الأولمبي في طوكيو".
وتابع:"طارق حامد وعبد الله السعيد هما أفضل لاعبان في مصر حالياً، و السعيد قادر علي العطاء لسنوات قادمة". وأتم: "محمد صلاح وحسن شحاتة وأبو تريكة أفضل من أنجبت الكرة المصرية".

وتحدث أحمد عيد عبد الملك، عن موقف حسام عاشور وأحمد فتحي وشريف إكرامي من موقفهم بشأن الرحيل عن القلعة الحمراء في نهاية الموسم قائلا: "حسام عاشور خسر الكثير في الفترة الأخيرة".
وأضاف: "أحمد فتحي لاعب كبير لكنه ليس من أبناء الأهلي ويحق له تحديد مصيرة كيفما يشاء".
وأتم: "شريف إكرامي خرج من الباب الكبير ويتمتع بحب الجميع علي المستوي الأخلاقي".
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك