رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بقميص ملون وشورت ونظارة.. مهاجم الزمالك يقلد "لوك" رونالدو (صور)

03:35 م | الخميس 02 يوليو 2020
بقميص ملون وشورت ونظارة.. مهاجم الزمالك يقلد "لوك" رونالدو (صور)

أشرف بن شرقي وكريستيانو رونالدو

نشر المغربي أشرف بن شرقي مهاجم فريق الزمالك المصري، صورة له بملابس صيفية، تشبه تماما المظهر الذي طل به البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، خلال الأيام الماضية.

وكتب "بن شرقي" عبر حسابه الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، "صباح الخير"، ووضع صورة له يرتدي فيها قميص ملون وسروال قصير "شورت" ونظارة عدساتها دائرية.

ولفتت صورة مهاجم الزمالك، أنظار متابعيه، حيث كان يظهر المهاجم المغربي بنفس "لوك" البرتغالي "رونالدو".

وقام كريستيانو رونالدو بنشر صورة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيها مرتديا قميص صيفي متعدد الألوان ونظارة وشورت، وهي الصورة التي نالت العديد من التعليقات بين الإعجاب والسخرية من جانب متابعيه.

وكتب مهاجم وجناح يوفنتوس، تعليقا على الصورة حينها قائلا: "بداية عطلة الأسبوع بمظهر جديد"، ليقوم "بن شرقي" منذ قليل بالتصوير مرتديا نفس القميص والنظارة التي ظهر بها الدون البرتغالي.

الزمالك يعود للتدريبات قريبا بعد عمل مسحة كورونا 

ويتواصل المهاجم المغربي أشرف بن شرقي، مع إدارة الزمالك خلال الأيام الحالية، من أجل الترتيب لعودته مرة أخرى إلى مصر، استعدادا للعودة إلى التدريبات الجماعية مع زملائه بالفريق الأبيض، حيث أعلن مجلس إدارته بالأمس، أن اللاعبين سيقومون بعمل مسحة للكشف عن فيروس كورونا اليوم، تمهيدا لعودة تدريبات الفريق استعدادا للمنافسات المقبلة محليا وقاريا.