رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. صدمة للأهلي بسبب رمضان.. تأجيل مسحة الزمالك وتفاصيل صفقة طاهر

04:25 م | الخميس 02 يوليو 2020
مايفوتكش.. صدمة للأهلي بسبب رمضان.. تأجيل مسحة الزمالك وتفاصيل صفقة طاهر

رمضان صبحي لاعب الأهلي

"مايفوتكش"، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت"، لقرائه ومتابعيه يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

هيدرسفيلد يطلب 8 ملايين يورو لبيع رمضان صبحي

دخل مسؤولو الكرة بالنادي الأهلي في مرحلة الحسم مع نادي هيدرسفيلد الإنجليزي للتعاقد بشكل رسمي مع رمضان صبحي لاعب وسط الفريق، وفوجئ مسؤولو الأهلي بطلب هيدرسفيلد الإنجليزي، لـ8 ملايين يورو من أجل الموافقة على بيع رمضان صبحي بشكل نهائي.

وتقدم الأهلي بطلب رسمي قبل أيام لهيدرسفيلد من أجل ضم رمضان صبحي بشكل نهائي، حيث كانت المفاوضات الدائرة طوال الفترة الماضية بشكل ودي وباتصالات مباشرة يقودها المهندس خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة وأمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق مع نادر شوقي مدير أعمال اللاعب.

وينتظر مسؤولو النادي الأهلي خلال الفترة الحالية رد نادي هيدرسفيلد بتخفيض المبلغ، حيث أخطر مسؤولي الأهلي، النادي الإنجليزي بأن العرض المادي الأحمر يتضمن 3 ملايين يورو فقط، نظرا للظروف المالية التي تعاني منها كرة القدم حول العالم.

الزمالك يخاطب بابل لتحديد موعد وصوله للقاهرة والانضمام للتدريبات

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن أمير مرتضي المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء، تواصل خلال الساعات القليلة الماضية مع الأنجولي آري بابل، جناح أول أغسطس الأنجولي، لمعرفة موعد وصوله القاهرة.

وشدد المصدر، على أن أمير مرتضى استفسر من اللاعب ووكيله عن موعد الوصول، في الوقت الذي تم التأكيد على أنه سيتواجد خلال أيام قليلة من أجل خضوعه للكشف الطبي عليه وإعلان التوقيع بشكل رسمي.

تأجيل موعد المسحة الطبية للاعبي الزمالك

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، أنه تقرر تأجيل إجراء لاعبي الفريق والجهاز الفني للمسحة الخاصة بفيروس كورونا، لتصبح غدًا الجمعة، بدلا من اليوم الخميس.

وشدد المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ"الوطن سبورت"، على أن الفريق سينتظم في التدريبات الجماعية بعد ظهور النتيجة مباشرة، مشيرا إلى أن الجهاز الإداري للفريق تواصل مع اللاعبين وتم إبلاغهم بتأجيل موعد المسحة إلى الغد، على أن يتواجدوا داخل النادي على مراحل للخضوع للمسحة.

الغندور: "شطة" تنازل عن قضيته ضدي

أعلن الإعلامي خالد الغندور، اليوم الخميس، أن محمد عبد المنعم شطة، عضو اللجنة الفنية للاتحاد الأفريقي السابق، تنازل عن قضيته ضده، خلال الأيام الماضية، حيث قال في تصريحاته خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الفيسلوف" مع أيمن يونس عبر إذاعة "أون سبورت": "بعد مرض بنتي بفيروس كورونا اتصل الكابتن شطة بي وقالي أنا بحبك يا خالد وربنا يحفظ بنتك، كما أنه تنازل عن قضيته ضدي".

وأضاف: "جاءتني اتصالات كثيرة من مجلسي الأهلي والزمالك وسيد عبد الحفيظ وخالد بيبو وأحمد فتحي وأشرف بن شرقي ورئيس نادي الوداد المغربي خلال فترة مرض بنتي".

المقاولون: الإعلان الرسمي عن انتقال طاهر للأهلي خلال أيام

كشف مصدر داخل مجلس إدارة المقاولون العرب عن آخر تطورات مفاوضات النادي الأهلي مع طاهر محمد طاهر مهاجم ذئاب الجبل.

وأكد المصدر لـ"الوطن سبورت"، أن المفاوضات دخلت مرحلة الحسم والإعلان الرسمى عن إتمام الصفقة خلال أيام، مشيرا إلى أن المقاولون قرر عدم الاستغناء عن طاهر محمد طاهر إلا بعد الوصول للعرض الذى يتناسب مع إمكانياته.

شرط أزارو والأهلي لتمديد إعارة اللاعب للاتفاق

كشفت تقارير صحفية سعودية، غياب المغربي وليد أزارو، مهاجم فريق الأهلي المعار لاتفاق السعودي، عن تدريبات فريقه، أمس الأربعاء، بعد أن انتهت فترة إعارته وعدم التوصل لاتفاق حتى الآن على تمديد العقد حتى نهاية الموسم الجاري.

ووفقاً لصحيفة "الرياضية" السعودية فإن إدارة الأهلي اشترطت تسديد الاتفاق على باقي المستحقات من قيمة الإعارة والبالغة 100 ألف دولار، كما اشترط اللاعب زيادة 30% لإكمال ما تبقى من الموسم، مضيفة: "نادي الاتفاق فتح مبكرًا قنوات اتصال مباشرة مع إدارة النادي الأهلي للتمديد للاعب حتى نهاية الموسم، ومازالت الاتصالات جارية وستحسم الأمور خلال أيام قليلة".

  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سموحة

    سموحة

  • دريمز

    دريمز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الكونفدرالية
  • الزمالك

    الزمالك