رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. هشام حنفي: أسباب شخصية وراء اعتذاري للأهلي.. وأحضر لمهمة جديدة

07:05 م | الخميس 02 يوليو 2020
خاص.. هشام حنفي: أسباب شخصية وراء اعتذاري للأهلي.. وأحضر لمهمة جديدة

هشام حنفي

قال هشام حنفي، نائب رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، إنه تقدم باعتذار مكتوب إلى مسئولي القلعة الحمراء، بشأن استمراره في منصبه داخل النادي، وذلك لأسباب شخصية.

وأكد "حنفي"، في تصريحات لـ"الوطن سبورت": "الأهلي بيتي وله كامل التقدير والاحترام ولكني اعتذرت عن منصبي لأسباب شخصية لا أرغب الكشف عنها، وأتمنى التوفيق دائما للجميع داخل النادي".

وعن توليه منصبا جديدا في الفترة المقبلة، قال هشام حنفي: "أحضر لمهمة جديدة بمشيئة الله".

7 قرارات في اجتماع مجلس إدارة الأهلي

أصدر مجلس إدارة نادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، يوم الثلاثاء الماضي، 7 قرارات بعد اجتماعه بمقره بالجزيرة، جاء أبرزها..

 - تعيين خالد بيبو رئيسًا لقطاع الناشئين: اعتمد مجلس إدارة الأهلي، تصور لجنة التخطيط للكرة الخاص بقطاع الناشئين في الموسم الجديد، وقرر تعيين خالد بيبو رئيسًا للقطاع، وتكليفه بتشكيل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية للفرق ومدرسة الكرة، والعرض على لجنة التخطيط في الاجتماع القادم.

- تعيين فتحي مبروك رئيسًا لإدارة المواهب: اعتمد مجلس إدارة الأهلي، تصور لجنة التخطيط للكرة الخاص بقطاع الناشئين في الموسم الجديد، وقرر تعيين فتحي مبروك رئيسًا لإدارة المواهب، والعرض على لجنة التخطيط في الاجتماع المقبل.

- تقرر مجلس الإدارة تعيين عبدالمنعم شطة مديرًا عامًا للأكاديميات، بناءً على رؤية لجنة التخطيط للكرة وتكليفه بتقديم التصور الخاص بكافة فروع الأكاديميات والاستعداد للموسم الجديد في ظل المعطيات الحالية.