عامر حسين: أحمد مجاهد الوحيد من كان يتدخل في عملي

08:20 م | الجمعة 03 يوليو 2020
عامر حسين: أحمد مجاهد الوحيد من كان يتدخل في عملي

عامر حسين

أعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات السابق بالاتحاد المصري لكرة القدم، مفاجأة كبرى بشأن تدخل أحمد مجاهد في عمله، أثناء وجوده داخل الجبلاية.

وقال حسين في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "لم يتدخل أحد فى عملى، باستثناء المهندس أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، الذي يحرص على متابعة كل صغيرة وكبيرة داخل الاتحاد، ابلغني ثروت سويلم برغبته في الاطلاع على جدول الدوري المصري الذي قمت بإعداده، لكني رفضت وانتهى الأمر".

وأضاف: "مجاهد كان دائما حريصا على متابعة كل صغيرة وكبيرة داخل اتحاد الكرة، وكانت هناك علاقة قوية تجمعني به، ولم يتدخل أحد في عملي على الإطلاق طيلة تواجدي داخل اتحاد الكرة".

وواصل: وضع جدول بطولة الدوري الممتاز ليس بالأمر السهل، وتحديد جدول الدوري ليس بالأمر السهل، "أنا ماكنتش بنام الليل من أجل وضع الجدول، وكان بيجيلي كوابيس من مكالمات ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة وقتها، بسبب ملاعب بعض المباريات"، وواجهت العديد من الأزمات خلال وجودي برئاسة لجنة المسابقات، ولم يكن بمقدوري الخروج وكشف الحقائق.

وتابع: تلقيت تهديدات خلال مباراة الأهلي وإنبى فى السوبر المصري، وحتى الآن هناك كلام لا يمكنني قوله، الصمود عشر سنوات فى منصب رئاسة لجنة المسابقات، لم يكن أمراً سهلاً، والتاريخ والوقت هما من يحكمان على الأشخاص.

واستكمل: "في بعض المباريات كنت ببقى شايل كفنى على إيدي"، ومنها مباراة الأهلى وإنبى فى بطولة السوبر، عقب أحداث بورسعيد، حيث كانت هناك اعتراضات كبيرة على خوض اللقاء، وصباح يوم المباراة، تلقيت تهديدات بعدم إقامة اللقاء، وبأني سأتحمل مسؤولية إقامتها، لكن نجحنا فى الخروج باللقاء لبر الأمان.

وأوضح عند سؤاله عن الأقرب من رؤساء الاتحاد الذي تعامل معهم، أن المهندس هاني أبوريدة أقرب شخص تعاملت معه، الداعم لي طوال رئاستي للجنة المسابقات، وشهادتي فيه أنه رجل يسعى لمصلحة الكرة المصرية فقط، وليس لديه أى مطامع، والجميع يقدره ويحترمه خارج مصر، من خلال منصبه الدولي كعضو للمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، والاتحاد الأفريقي الكاف.

واختتم: أنا مع قرار الدولة بعودة النشاط الرياضي بشكل عام، ومسابقات كرة القدم بشكل خاص، وعلى الجميع تقبل ذلك، كرة القدم أصبحت صناعة، ومصدر دخل وأكل عيش لقطاع عريض من الشعب المصري.

استطلاع رأى

  • يوفنتوس

    يوفنتوس

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • ليون

    ليون

  • مانشستر سيتي

    مانشستر سيتي

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • ريال مدريد

    ريال مدريد