رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي اليوم.. استئناف المران بـ"اختبار وزن" وفحص طبي لبادجي

11:02 ص | السبت 04 يوليو 2020
الأهلي اليوم.. استئناف المران بـ"اختبار وزن" وفحص طبي لبادجي

فريق الأهلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، تدريباته في الخامسة مساء اليوم السبت، بملعب التتش عقب الحصول على راحة سلبية لمدة 48 ساعة.

ويقود التدريبات ديفيد سيزا المدرب العام، وسامي قمصان، في ظل غياب السويسري رينيه فايلر، الموجود حالياً فى بلاده لقضاء إجازة برفقة أسرته التى تُقيم هناك.

وحصل فايلر من جهازه المعاون على تقرير فني وبدني شامل عن لاعبي الأهلي، والوحدات التدريبية التي خضع لها الفريق طوال الـ8 أيام التي تدرب فيها الفريق استعداداً لعودة النشاط الرياضي محليًا وقاريًا.

ويخضع السنغالى أليو بادجى، مهاجم الأهلي، لاختبار طبى قبل المران، من أجل الاطمئنان على أصبع قدمه الذى تعرض لإصابة بسيطة خلال مران الأربعاء الماضي، وتسبب في مغادرة اللاعب المران وعدم استكماله.

واكتفى "بادجي" بخوض تدريبات تأهيلية في "الجيم" عقب مُغادرة المران الأربعاء الماضي، ويحسم الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، موقف المهاجم السنغالي ومتابعة حجم "الورم" في الأصبع لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

ويخضع اللاعبون لاختبار وزن أيضا قبل مران اليوم، بناءً على رغبة المدير الفني رينيه فايلر، كما يستمر صالح جمعة لاعب وسط الفريق في المشاركة بالتدريبات الجماعية للفريق، بقرار من المدرب السويسري.