رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. الـ7 حالات كورونا في طنطا تخضع للمسحة الثالثة خلال أيام

12:43 م | الأحد 05 يوليو 2020
خاص.. الـ7 حالات كورونا في طنطا تخضع للمسحة الثالثة خلال أيام

فريق الكرة الأول بنادي طنطا

أكد مصدر مقرب من الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي طنطا، أنه تم الاتفاق على أن يخضع الـ7 حالات التي تعرضت للإصابة بفيروس كورونا للمسحة الثالثة خلال الأيام المقبلة.

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": أن إدارة النادي تواصلت مع الجهاز الطبي، وذلك بشأن ضرورة إجراء مسحة خلال الأيام المقبلة، من أجل معرفة مدى شفاء المصابين من فيروس كورونا.

وفي وقت سابق، أوضح المدير الفني أيمن المزين لـ"الوطن سبورت": أن الـ7 الحالات التي تعرضت للإصابة بفيروس كورونا، يخضعون الآن للحجر المنزلي، ويتم متابعتهم باستمرار، ومطالبتهم بتطبيق بروتوكول العلاج الذي تم إرساله لكل منهم.

"طنطا" يلغي المران ويطالب وزارة الرياضة بمعسكر في القاهرة

وقرر أيمن المزين، إلغاء التدريبات الجماعية، اليوم، ومنح اللاعبين راحة سلبية لمدة 24 ساعة، على أن يعود الفريق للتدريبات الجماعية، بداية من صباح غد.

وجاء قرار إلغاء التدريبات الجماعية، بسبب عدم الانتهاء من بعض الإصلاحات التي تتم في أرضية الملعب، خلال الفترة الحالية، لذلك قرر منح اللاعبين راحة سلبية.

وخاطب مجلس إدارة نادي طنطا، وزارة الشباب الرياضة، بشأن رغبة الفريق والجهاز الفني بإقامة معسكر للاعبين داخل القاهرة، خلال الفترة المقبلة، استعدادا لبطولة الدوري الممتاز المقرر انطلاقها مرة أخرى في 7 أغسطس المقبل، وخصوصًا بعد اكتشاف 7 حالات داخل النادي مصابة بكورونا.