رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد دعم المحافظة.. أسوان يصرف مستحقات اللاعبين

02:16 م | الأحد 05 يوليو 2020
بعد دعم المحافظة.. أسوان يصرف مستحقات اللاعبين

فريق الكرة الأول بنادي أسوان

قال اللواء أحمد سليمان، رئيس مجلس إدارة نادي أسوان الرياضي، إن محافظة زهرة الجنوب، حرصت على تقديم دعم مالي، بسبب الأزمة المالية التي ضربت الفريق، ويتم صرف جزءا منها خلال أيام، بعد التوقف الطويل بسبب انتشار فيروس كورونا.

وأضاف أحمد سليمان، أن المحافظة حرصت على هذا الدعم، وذلك من أجل تحقيق أكبر قدر من الاستقرار لممثل الصعيد قبل استئناف النشاط الكروي وعودة مباريات الدوري الممتاز يوم 7 أغسطس المقبل.

وأفاد رئيس نادي أسوان، في تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت إف. إم": أن النادي صرف 75% من مستحقات اللاعبين خلال الفترة الماضية، والتي تقدر بحوالي 4 ملايين جنيه، ويتبقى 500 ألف جنيه فقط من المستحقات المتأخرة.

ومن المقرر أن نتسلم شيكات المستحقات بالكامل خلال الأسبوع الجاري، وحرصنا على إنهاء هذه الأزمة، ووعدنا أحمد كشري مدرب الفريق بذلك عند التعاقد معه.

وفي سياق متصل، تنتظر اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، تحديد إدارة نادي أسوان لملعب الفريق بالقاهرة، المنتظر أن يخوض الفريق عليه مباريات الدوري، عقب استئناف المسابقة في السابع من أغسطس المقبل.

وكشف مصدر داخل لجنة المسابقات أن الجدول تم إعداده حتى نهاية شهر أغسطس، وينتظر تحديد نادي أسوان لملعبه، حتى يتم الكشف عن المرحلة الأولى من الجدول التي ستكون حتى نهاية شهر أغسطس الجاري.