رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة: تحديد مصير دوري القسمين الثاني والثالث نهاية الأسبوع

03:38 م | الأحد 05 يوليو 2020
اتحاد الكرة: تحديد مصير دوري القسمين الثاني والثالث نهاية الأسبوع

اللجنة الخماسية المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة

كشف وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة موقف مسابقات القسم الثاني والثالث، بعد تحديد السابع من أغسطس المقبل، موعدا لعودة الدوري الممتاز. 

وقال العطار في تصريحات إذاعية لراديو أون سبورت مع الإعلامي سيف اهر: "قررنا الاجتماع بكل منطقة فى يوم معين وستبدأ اللجنة الخماسية الرحلة بالسفر للأقصر، غداً الإثنين، ثم  تتوجه الأربعاء المقبل إلى الضبعة للاجتماع مع أندية مطروح ويعقبها الدقهلية والمنوفية".

وأضاف المدير التنفيذي للجبلاية: "لم نتخذ قرارا نهائيا بشأن القسم الثاني لأن القسم الثاني والثالث مرتبطين ببعضهما البعض وبنهاية الأسبوع الجاري سنعلن القرار بشأن هذه المسابقات".

اتحاد الكرة يدرس إلغاء هبوط المظاليم

وتدرس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، زيادة عدد الأندية المشاركة بدوري القسم الثاني الموسم المقبل، ليصبح 16 فريقاً في كل مجموعة بدلاً من 12، بعد الاستقرار على تصعيد أوائل القسم الرابع إلى الثالث، والثالث إلى الثانى مباشرة، وتوصلت اللجنة الخماسية لاتفاق مع ممثلى الأندية على هذه الخطوة، وسيصدر اتحاد الكرة قراراً رسمياً وإخطار كافة الأندية به خلال الفترة المقبلة.

واستقرت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة على إلغاء الهبوط فى القسمين الثانى والثالث خلال الموسم الحالي، بعد قرار تصعيد أوائل القسم الرابع إلى الثالث والثالث إلى الثانى.