رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تبدأ 4 أغسطس.. اتحاد اليد يعلن مواعيد استئناف مسابقاته

04:32 م | الأحد 05 يوليو 2020
تبدأ 4 أغسطس.. اتحاد اليد يعلن مواعيد استئناف مسابقاته

كرة يد

كشفت لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة اليد برئاسة سعيد عبد المنعم، اليوم الأحد، عن موعد استكمال المسابقات المختلفة، للموسم الحالي.

وتستأنف المسابقات يوم 4 أغسطس المقبل بمسابقة 2002 ناشئين المرتبط بالمحترفين، وفي اليوم التالي مسابقة 2000 شباب مرتبط بالمحترفين، فيما تستكمل مسابقات 2002 ناشئات و2000 آنسات يومي 11 و12 أغسطس على التوالي.

ويستأنف الدوري الممتاز للفرق المنافسة على البقاء يوم 13 أغسطس، فيما تستأنف مباريات المنافسة على الصعود يومي 14 و15 أغسطس، وهو نفس موعد 2004 ناشئات.

وتقرر أن يستأنف دوري عمومي سيدات يوم 25 أغسطس، على أن تقام نهائيات كأس السيدات يوم 8 سبتمبر.

تحديد موعد استئناف دوري المحترفين لاحقاً

وكان الاتحاد المصري لكرة اليد أعلن تراجعه عن قراره السابق بإلغاء باقي مباريات الموسم الجاري في بعض المسابقات، مقرراً استئناف النشاط، تنفيذاً لقرارات الحكومة المصرية.

وأكد الاتحاد أنه فيما يخص دوري المحترفين فسوف يتم تحديد موعد استكمال مبارياته خلال شهر سبتمبر من العام الجاري، على أن يتم الانتهاء من فترة الإعداد الأولى للاعبي المنتخب القومي الأول استعدادا لبطولة العالم يناير 2021 وقبل البدء في استكمال مسابقة المحترفين وعودة اللاعبين للمشاركة في المباريات الخاصة بأنديتهم، مع تأكيد الاتحاد على الالتزام بالإجراءات الطبية والاحترازية الواجب اتباعها.