رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: أبوريدة يرحب بانتخاب الجبلاية لمدة عام للسيطرة عليه والتركيز على رئاسة "كاف"

09:58 ص | الإثنين 06 يوليو 2020
شوبير: أبوريدة يرحب بانتخاب الجبلاية لمدة عام للسيطرة عليه والتركيز على رئاسة "كاف"

أحمد شوبير وهاني أبو ريدة

كشف الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن هاني أبو ريدة، يرحب بانتخاب مجلس لاتحاد الكرة مدته عام واحد أو أقل.

وأوضح "شوبير" عبر برنامجه الإذاعي، عبر "راديو أون سبورت إف إم"، أن "أبوريدة"، وافق على هذا الأمر، لأن له أسبابه الخاصة، وأهمها السيطرة على اتحاد الكرة.

وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن هاني أبوريدة، سيستفيد من بند تضارب المصالح، للتخلص من بعض منافسيه في انتخابات اتحاد الكرة، من أجل الفوز بسهولة بمقعد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم.

اللجنة الخماسية مستمرة حتى إقرار اللائحة

وأشار أحمد شوبير، إلى أن هناك سببين يدفعان "أبوريدة"، للقبول بانتخاب مجلس جديد لاتحاد الكرة رغم أن مدة وجوده لن تزيد عن عام، كاشفا أن أول تلك الأسباب، هو وجود نية لرئيس الاتحاد المصري السابق، بالترشح على مقعد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وبالتالي يريد أن يكون مرشحا وهو على رأس المنظومة الكروية المصرية.

وأعلن "شوبير" أن السبب الثاني، هو رغبة "أبو ريدة" في وجود رجاله داخل اتحاد الكرة، وضبط البيت من داخله، تمهيدا للانتخابات التالية، وبالتالي يكون رجاله مسيطرون على مفاصل اتحاد الكرة -حسب تعبيره-.

يُذكر أن هناك اتجاها لمد عمل اللجنة الخماسية المؤقتة التي تقوم بإدارة شؤون اتحاد الكرة، حتى نهاية سبتمبر المقبل، أملا في الانتهاء من التصويت على بنود اللائحة الجديدة، والتي ستقام انتخابات اتحاد الكرة على أساسها.