صابر حسين
قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تعيين صابر حسين نجم النادي السابق، مدرباً لفريق المرتبط مواليد 2000 لكرة اليد، في الموسم الجديد.
يأتي ذلك ضمن عملية الإحلال والتجديد التي يتبعها النادي الأهلي في الوقت الحالي في النشاط الرياضي، بعد انتهاء عقود المدربين بنهاية شهر يونيو الماضي.
وقررت إدارة القلعة الحمراء أيضاً، تولي هشام عبدالوهاب القيادة الفنية لفريق الشباب مواليد 2002.

ومن المقرر أن يستكمل "حسين" و"عبدالوهاب"، الموسم الحالي، والمتبقي به ثلاث مباريات، بعد قرار الاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة هشام نصر، استكمال الموسم الرياضي، تنفيذاً لقرار الحكومة المصرية باستئناف الأنشطة الرياضية وعدم إلغاء أي مسابقات.
وكان الأهلي أعلن في وقتٍ سابق تعيين طارق محروس مديراً فنياً للفريق الأول لكرة اليد، خلفاً للسويدي ليندجرين.
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك