رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الرياضة يتفقد مصنع النجيل الصناعي بعد تطويره

04:34 م | الثلاثاء 07 يوليو 2020
وزير الرياضة يتفقد مصنع النجيل الصناعي بعد تطويره

أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة

أجرى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اليوم الثلاثاء، جولة تفقدية بمصنع النجيل الصناعي، لمتابعة أعمال التطوير التي جرى تنفيذها على مكونات ومتطلبات التشغيل الخاصة بالمصنع.

1.5 مليون متر نجيل صناعي إنتاج المصنع سنويا

وقال صبحي إنه جرى الانتهاء من التطوير الشامل للمصنع وخطوط إنتاجه، بما يتضمن رفع كفاءة خطوط الإنتاج الحالية من قدرة إنتاجية 600 متر إلى 7500 متر يومياً، مشيراً إلى أن الطاقة الإنتاجية اليومية الجديدة للمصنع ستكفي متطلبات السوق المحلية وتطوير الملاعب في الأندية ومراكز الشباب بطاقة إنتاجية نحو مليون ونصف المليون متر نجيل صناعي سنوياً.

وأضاف أنه جرى اعتماد نظم إنتاجية جديدة ومتطورة بالتعاون مع كبرى المؤسسات العالمية الرائدة في هذا المجال من ألمانيا، ليصبح مصنع النجيل الصناعي هو الوحيد في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا الذي يعتمد على مواد خام ألمانية ذو جودة عالية وبأسعار تنافسية.

وأوضح أنه جرى اعتماد خط إنتاج جديد لنجيل اللاند سكيب بمختلف مواصفاته ووفقاً للتقنيات العالمية الرائدة في انتاج النجيل الصناعي لاستخدامات اللاند سكيب في مصر والشرق الأوسط.

ومن المتوقع أن يشهد مصنع النجيل الصناعي خلال الفترة المقبلة نقلة نوعية كبيرة في حجم الاستثمارات التي تجاوزت الـ 100 مليون جنيه، فضلاً عن العوائد والأرباح المتوقع تحقيقها جراء التوسع وأعمال التطوير الفنية والإدارية واللوجستية في كل أنظمة تشغيل وإدارة المصنع، فضلاً عن تطوير الماكينات المستخدمة والاعتماد على المواد الخام الألمانية الصنع عالية الجودة بما سيمكنه من منافسة جميع المنتجات التي كان يجري استيرادها من الخارج خلال السنوات السابقة.