رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر بالأهلي: تم الاتفاق على ضم طاهر محمد 5 مواسم مقابل 22 مليون جنيه

05:43 م | الثلاثاء 07 يوليو 2020
مصدر بالأهلي: تم الاتفاق على ضم طاهر محمد 5 مواسم مقابل 22 مليون جنيه

طاهر محمد طاهر

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن الاتفاق بشكل رسمي مع المقاولون العرب وطاهر محمد طاهر لضم اللاعب لمدة 5 مواسم مقابل 22 مليون جينه و15% نسبة إعادة البيع.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن اللاعب سيحصل على سيحصل على 4 ونصف مليون جنيه في الموسم بزيادة بعد السنة الثالثة 500 ألف جنيه في العقد.

في ذات السياق كان الخطيب عقد اليوم  مع المهندس محسن صلاح رئيس مجلس إدارة المقاولون العرب، اليوم، في أجواء ودية للغاية تعكس العلاقة الوطيدة والتقدير المتبادل بين الناديين.

دار النقاش حول انتقال طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب إلى صفوف الأهلي، وجرى الاتفاق على كل المسائل  المالية ومشروع العقد، لكن لا يزال يتبقى اتفاق النادي الأهلي مع اللاعب بشأن الحقوق المالية للأخير، وهو ما يجري الآن بين أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي وطاهر محمد طاهر.

وفي ختام الجلسة، أكد كل من الكابتن محمود الخطيب والمهندس محسن صلاح، التقدير المتبادل والتعاون المأمول خلال الفترة المقبلة، بما يخدم مصلحة الناديين في مختلف المجالات.

الاتصالات المكثفة تنهي الاتفاق بضم طاهر للأهلي

في السياق ذاته كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن أن الأيام الماضية شهدت اتصالات مكثفة بين محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وطاهر محمد طاهر، أقنع الخطيب خلالها اللاعب بالتوقيع للأهلي كخطوة أولى للتوصل لاتفاق مع إدارة ذئاب الجبل.