رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عودة فتحي وإصرار المعلم وفرصة بادجي.. منافسات نارية في الأهلي بعد العودة

01:58 م | الأربعاء 08 يوليو 2020
عودة فتحي وإصرار المعلم وفرصة بادجي.. منافسات نارية في الأهلي بعد العودة

صالح جمعة وبادجي في تدريبات الأهلي

تشهد عودة الدوري المصري الممتاز منافسات قوية داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خاصة أن هناك عدد من اللاعبين غابوا عن تشكيل الأهلي منذ بداية الموسم لأسباب فنية ولظروف الإصابة.

ويأتي المعلم صالح جمعة، صانع ألعاب الأهلي، والسنغالي آليو بادجي، المهاجم القادم للفريق الأحمر من الدوري النمساوي في يناير الماضي، وحمدي فتحي، العائد من إصابة استمرت أكثر من 6 شهور، على رأس اللاعبين الذين ينقبون عن فرصة المشاركة في الفترة المقبلة مع عودة الدوري والمقرر لها يوم 7 أغسطس المقبل أمام إنبي.

صالح جمعة

يبحث المعلم صالح جمعة عن فرصة للعودة من جديد إلى تشكيل الفريق الأحمر، بعدما خرج نهائيًا من حسابات فايلر منذ بداية الموسم بسبب عدم التزامه خارج الملعب حسب تصريحات المدرب السويسري عن اللاعب.

وحرص صالح على الالتزام في التدريبات طوال الفترة الماضية، حتى نجح في العودة للتدريبات الجماعية من جديد وفي انتظار الضوء الأخضر من فايلر لإدخاله في حساباته من جديد.

حمدي فتحي

عاد حمدي فتحي للمشاركة في تدريبات الأهلي من جديد معلنًا جاهزيته للمرحلة المقبلة، بعد غياب استمر حوالي 7 شهور بسبب الإصابة بقطع من الدرجة الثالثة في غضروف الركبة.

وتعرض حمدي فتحي للإصابة خلال مشاركته في معسكر منتخب مصر استعدادًا لخوض الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا.

آليو بادجي

حصل آليو بادجي نصيب الأسد من الانتقادات طوال الفترة الماضية بسبب عدم تشكيل الخطورة المنتظرة على المرمى منذ انضمامه إلى صفوف الأهلي في يناير الماضي قادمًا من الدوري النمساوي.

وينتظر بادجي عودة الدوري من أجل إثبات قدراته وإمكانياته للجميع، حيث لم يحصل بادجي على فرص المشاركة سوى في دقائق قليلة منذ انضمامه في يناير، فضلا عن توقف المسابقة منذ منتصف شهر مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا.