رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وجيه أحمد ينفى تمرد الحكام ورفضهم تطبيق تقنية الفيديو

07:30 م | الأربعاء 08 يوليو 2020
وجيه أحمد ينفى تمرد الحكام ورفضهم تطبيق تقنية الفيديو

وجيه أحمد

نفى وجيه أحمد القائم بأعمال رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، ما تردد مؤخرا عن تمرد الحكام، واعتراضهم على تطبيق تقنية الفيديو فى مباريات الدورى، بحجة القصور الفنى بالنسبة للسيارات الخاصة بالنقل، والإخراج الخاص بالتقنية، فضلا عن عدم وجود سماعات كافية، واكتشاف عطل فى السماعات المتوفرة قبل توقف المسابقة فى منتصف مارس الماضي.

وشدد رئيس لجنة الحكام فى تصريح لـ"الوطن سبورت"، على أن هذا الأمر لا أساس له من الصحة، وأن الحكام تستعد للدخول فى معسكر لاستئناف مباريات الدورى، والجميع لديه حالة تركيز كبيرة، خاصة أن مواجهات الدور الثانى تكون حاسمة، لتحديد مراكز المقدمة وفرق الهبوط، ولا تقبل أى أخطاء أو حالات تمرد كما تردد مؤخرا.

اتحاد الكرة يتسلم السماعات الجديدة للحكام قبل عودة الدوري

يتواصل اتحاد الكرة مع الشركة المسئولة عن السماعات الجديدة للحكام لسرعة إنهاء استلام الدفعة الخاصة بالسماعات بعد استيرادها وسداد مستحقاتها وذلك لكى يتدرب عليها قضاة الملاعب قبل عودة الدورى.

ومن المنتظر أن تعقد لجنة المسابقات برئاسة حسام الزناتى، مؤتمرا صحفيا قريبا للإعلان عن جدول الدورى، بمجرد إعلان الاتحاد الأفريقيى لكرة القدم "كاف" بشكل رسمى، مواعيد الارتباطات الأفريقية للأندية المصرية المشاركة بنصف نهائى دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية.

وكشف مصدر داخل اللجنة، أن كل فريق سيخوض مباراة كل ثلاثة أيام فى الدورى، وسيتم استثناء الأهلى والزمالك وبيراميدز، بسبب ارتباطهم بخوض نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكل الدعم والمساندة لهم، للوصول إلى النهائى والتتويج باللقبين لتحقيق المزيد من الإنجازات للكرة المصرية، ما ينعكس على المنتخب الأول والمنتخب الأولمبى الذى يستعد للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2021.