رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. بادجي يكشف حقيقة "خناقة الخماسي" والزمالك خامسا.. ومستجدات عقد شيكابالا

11:10 م | الأربعاء 08 يوليو 2020
مايفوتكش.. بادجي يكشف حقيقة "خناقة الخماسي" والزمالك خامسا.. ومستجدات عقد شيكابالا

بادجي

"مايفوتكش"، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت"، لقرائه ومتابعيه يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

بادجي يكشف حقيقة خناقة الخماسي

نفى السنغالي أليو بادجي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تورطه في أية أزمات أو خناقات خلال الفترة الماضية.

وكشف بادجي، حقيقة ما تردد من دخوله في خناقة شوارع، أثناء مشاركته في إحدى مباريات الكرة الخماسية خلال الأيام الماضية.

وقال بادجي في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "أنا لم أشارك في مباريات خارج النادي.. فقط كنت أشاهد أحد أصدقائي في مباراة كرة خماسية، وهو من اشتبك مع أحد زملاءه بالفريق المنافس في الملعب، والأمر انتهى بعدها بدقائق، وأنا أشاهد المباراة من مكاني".

لقراءة الخبر كاملًا أضغط هنا

 بادجي: لا أعلم شيئا عما يتناوله البعض

وأضاف: "لم أشارك في المباراة من الأساس، ولا أعلم شيء عن أي أزمة حدثت، سوى أنني كنت أتابع أحد أصدقائي في المباراة".

الزمالك خامسًا والأهلي في المركز الأول في قائمة الأكثر تفاعلًا

كشف حساب ديبورتيس فينازاس الإسباني، عن ترتيب الأندية الإفريقية الأكثر تفاعلا على موقع تويتر في شهر يونيو الماضي، وجاء الأهلي في المركز الأول، بينما جاء الزمالك في المركز الخامس، بقائمة الأفضل في شهر يونيو.

لقراءة الخبر كاملًا أضغط هنا

كارتيرون يتدخل لتعديل عقد شيكابالا

الأهلي والزمالك، كانا في قائمة ضمت 5 أندية، حيث تصدر الأهلي، وجاء في المركز الثاني الرجاء، ثم سيمبا التنزاني في المركز الثالث، وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي في المركز الرابع، وأخيرا الزمالك في المركز الخامس.

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق، تحدث مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، من أجل التوسط لتعديل عقده.

وشدد المصدر، خلال تصريحات لـ"الوطن سبورت"، على أن شيكابالا تواجه مع الفرنسي أثناء الخضوع لعمل المسحة الطبية، وطلب منه استعجال ملف تعديل عقده.

وأشار المصدر، إلى أن كارتيرون تحدث بالفعل مع إدارة النادي، وحصل على موافقة بتعديل عقد شيكابالا، وتم وعده بحسم الأمر بشكل نهائي، خلال الفترة المقبلة.

لقراءة الخبر كاملًا أضغط هنا

تطورات جديدة في ملف عودة رزاق سيسيه للزمالك

يعقد وكيل الإيفواري رزاق سيسيه، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والمعار إلى الاتحاد السكندري حتى نهاية الموسم، جلسة خلال الأيام المقبلة، مع مسئولي نادي الزمالك، بشأن تحديد موقف اللاعب.

يذكر أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، يرفض عودة رزاق سيسيه، ورحب برحيله إلى أي ناد آخر لعدم الحاجة إلى خدماته.

وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء، أنه تم الاستقرار رسميا على رحيله بسبب صعوبة عودته لزحمة اللاعبين الأجانب.

لقراءة الخبر كاملًا اضغط هنا

اللجنة الخماسية تطالب البدري بالفوز في جميع المباريات

كشف مصدر داخل اللجنة الخماسية فى تصريح لـ"الوطن سبورت"، أن اللجنة تنتظر من جهاز حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الأول، الفوز فى جميع المباريات المتبقية بمشوار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، خاصة بعد قرار تأجيل البطولة لمدة عام.

وقال المصدر: "مازال هناك الكثير من الوقت ليعوض البدرى، النقاط المفقودة من خلال التعرف أكثر على اللاعبين، ومتابعتهم والاستقرار على الطريقة التي يتمكن من خلالها في تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير، بعد التعثر فى أول مباراتين قبل توقف النشاط الرياضى، والتعادل مع كينيا وجزر القمر".

لقراءة الخبر كاملًا اضغط هنا