رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رغم رحيله بنهاية الموسم.. الأهلي يحتفل بعيد ميلاد شريف إكرامي (فيديو)

09:39 م | الجمعة 10 يوليو 2020
رغم رحيله بنهاية الموسم.. الأهلي يحتفل بعيد ميلاد شريف إكرامي (فيديو)

شريف إكرامي حارس النادي الأهلي

حرص النادي الأهلي على الاحتقال بعيد ميلاد شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

ونشرت الصفحات الرسمية للنادي الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للاعب شريف إكرامي، للاحتفال بعيد ميلاده الـ37.

ويرحل "إكرامي" عن صفوف الفريق الأحمر في نهاية الموسم الكروي الجاري، وذلك بعدما فضل الرحيل بسبب رغبته في المشاركة بشكل أساسي وهو ما يصعب تحقيقه في صفوف الفريق الأحمر بسبب لعب محمد الشناوي بشكل أساسي.

وتمسك السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، بخدمات إكرامي، إلا أن الحارس أصر على الرحيل في نهاية الموسم، لرغبته في اللعب بشكل أساسي في نهاية مشواره الكروي.

سلبية جميع عينات المسحة الطبية الثالثة للاعبي الأهلي

وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن جميع عينات مسحة كورونا الثالثة، التي أجراها لاعبو الفريق الأول للكرة بالنادي والجهاز الفني والإداري والطبي، يوم الأربعاء الماضي، جاءت سلبية.

وأوضح مدير الكرة أنه جرى التواصل مع الشركة الطبية التي قامت بإجراء المسحة الطبية الثالثة للاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي، وجاءت نتيجتها سلبية 100%.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم مرانه، غدًا السبت، تحت قيادة فايلر، الذي ظهرت سلبية مسحته أيضًا.

وكان الأهلي قد أجرى مسحتين طبيتين، وجاءت نتائجهما سلبية، وذلك وفقًا للإجراءات الاحترازية والوقائية، التي أعلنتها وزارة الشباب والرياضة، وبهذا تصبح نتيجة المسحات الثلاث سلبية تمامًا.

ويحرص النادي الأهلي على الالتزام بالإرشادات الطبية التي أعلنتها وزارة الشباب والرياضة، قبل وأثناء التدريبات اليومية داخل النادي، استعدادًا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.