رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"محاضرات فيديو".. فايلر يبدأ الاستعداد للوداد المغربي

09:51 م | الجمعة 10 يوليو 2020
"محاضرات فيديو".. فايلر يبدأ الاستعداد للوداد المغربي

السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي

يبدأ السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في عقد محاضرات فنية مع لاعبي الفريق الأحمر، من أجل دراسة الوداد المغربي، استعدادًا لمواجهته في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكلف "فايلر" معاونيه في الجهاز الفني بتحضير فيديوهات للوداد المغربي، في الفترة الماضية، ليبدأ فايلر في الأيام المقبلة، في عقد محاضرات مع اللاعبين لدراسة نظيره المغربي.

ويسعى المدرب السويسري، في الفترة الحالية لدراسة الوداد بالشكل الأمثل استعدادًا للمواجهة المرتقبة المقرر لها شهر سبتمبر المقبل، في نصف نهائي دوري الأبطال.

التحاليل تثبت سلبية مسحة فايلر

ويقود السويسري رينيه فايلر، مرانه الأول مع الفريق غدا السبت، بعد عودته من سويسرا.

كان السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، قد عاد من بلاده مساء الاثنين الماضي، وأجرى صباح الأربعاء، مسحة طبية، ظهرت نتيجتها اليوم، وجاءت سلبية.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته تحت قيادة فايلر، غدًا السبت، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون اليوم الجمعة.

فيما قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي، إن جميع عينات مسحة كورونا الثالثة، التي أجراها لاعبو الفريق الأول للكرة بالنادي والجهاز الفني والإداري والطبي، يوم الأربعاء الماضي، جاءت سلبية.

وأوضح مدير الكرة أنه جرى التواصل مع الشركة الطبية التي قامت بإجراء المسحة الطبية الثالثة للاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي، وجاءت نتيجتها سلبية 100%.