رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإثنين.. طنطا يدخل معسكرا مغلقا بالإسكندرية بمشاركة 34 لاعبا

10:54 ص | السبت 11 يوليو 2020
الإثنين.. طنطا يدخل معسكرا مغلقا بالإسكندرية بمشاركة 34 لاعبا

فريق الكرة الأول بنادي طنطا

يدخل لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي طنطا الرياضي، معسكرا مغلقا، استعدادا لعودة الدوري الممتاز، المقرر لها الـ6 من أغسطس المقبل، صباح بعد غدا الإثنين داخل مدينة الإسكندرية.

وقرر أيمن المزين، المدير الفني للفريق، دخول هذا المعسكر بهدف تنفيذ البرنامج التدريبي للاعبين الفترة المقبلة، والعودة للطريق الصحيح، وخلق الانسجام المتواصل، وذلك بعد التوقف الطويل بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، الذي آثر على الأنشطة الرياضية في مختلف دول العالم. 

وأكد "المزين" في تصريحاته الخاصة لـ"الوطن سبورت": أنه حدد 34 لاعباً للدخول في المعسكر المغلق، المقرر إقامته الإثنين المقبل، وذلك بالاستعانة بقطاع الناشئين ودعم الفريق الأول بأصحاب الخبرات منهم.

رئيس طنطا يؤكد سلبية نتيجة المسحة الثالثة 

وأكد فايز عريبي رئيس نادي طنطا، أن نتيجة المسحة الثالثة التي أجراها لاعبي الفريق ظهرت وثبتت سلبيتها بالكامل عقب شفاء جميع المصابين داخل الفريق.

الجدير بالذكر، أن فريق طنطا يحتل المركز الخامس عشر بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، التي من المنتظر أن يتم استئناف فعالياتها في أغسطس المقبل، بعد توقفه لما يقرب من 4 أشهر بسبب فيروس كورونا، حيث يمتلك 16 نقطة من 18 مباراة، بفارق نقطة وحيدة أمام مراكز الهبوط.