رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصادر: الاتحاد الكاميروني يرحب باستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا

11:50 ص | السبت 11 يوليو 2020
مصادر: الاتحاد الكاميروني يرحب باستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا

ستاد جابوما دوالا المرشح لاستضافة نصف نهائي ونهائي أفريقيا

كشفت مصادر مُطلعة، أن الاتحاد الكاميروني، يرحب باستضافة نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا، النسخة الجارية، بعد أن أرسل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، خطابًا رسميًا له يطلب فيه موافقته على استضافة نصف النهائي والنهائي.

وقالت المصادر في تصريحات لـ"الوطن سبورت": "الاتحاد الكاميروني يرحب بشدة باستضافة المباريات على ملاعبه خلال الفترة المقبلة"، مؤكدًا أنهم على أتم الاستعداد لاستضافة الفرق الأربعة الأهلي والزمالك والوداد والرجاء من المغرب».

وأضافت المصادر، "ستاد جابوما دوالا الذي يتسع لخمسين ألف مقعد، ويضم ملاعب لكرة السلة، كرة اليد، الطائرة، ملاعب تنس، مسبح أوليمبي مكون من 8 ممرات، مراكز مؤتمرات، مراكز تجارية وفندق فاخر 4 نجوم وموقف للسيارات، هو المرشح الأول لاستضافة المباريات بعد الانتهاء منه خلال الفترة الماضية وأصبح أكثر من رائع، خاصة أنه كان الاستاد الذي سيشهد افتتاح بطولة الأمم الأفريقية 2021 المقبلة".

وأوضحت، أن اتحاد الكرة الكاميروني سُيبلغ الاتحاد الأفريقي خلال الساعات المقبلة، بموافقته على استضافة نصف النهائي والنهائي الأفريقي، لافتًا إلى أن الموعد الأقرب لإقامة المباريات سيكون في نصف سبتمبر المقبل.

ويلتقي الأهلي بنظيره الوداد في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما يواجه الزمالك الرجاء في نصف النهائي الآخر، المقرر له سبتمبر المقبل.