رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بسبب طاهر وشريف.. الشيخ ينتظر موافقة فايلر للرحيل إلى بيراميدز

12:33 م | السبت 11 يوليو 2020
بسبب طاهر وشريف.. الشيخ ينتظر موافقة فايلر للرحيل إلى بيراميدز

أحمد الشيخ لاعب الأهلي

طلب أحمد الشيخ لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، من لجنة التخطيط بالنادي والجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، السماح له بالخروج على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لمصادر مطلعة داخل النادي أكدت أن أحمد الشيخ يبحث الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، بعد ضم طاهر محمد طاهر، وصعوبة حصوله على فرصة المشاركة في الموسم الجديد، خاصة في ظل الأنباء التي تؤكد اقتراب عودة محمد شريف لاعب الفريق المعار لإنبي، بنهاية الموسم الموسم الجاري.

وأوضحت المصادر أن الشيخ يبحث الرحيل إلى بيراميدز بعد تلقيه بشكل رسمي عرضا من الفريق السماوي خلال الفترة الأخيرة، وحصوله على وعد بالمشاركة، خاصة في ظل عدم وجود جناح أيسر في بيراميدز، وهو ما يمهد مشاركته بشكل أساسي ويضمن له استعادة مستواه في أقرب وقت.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم السبت، بعد الراحة التي حصل عليها الفريق من التدريبات، أمس الجمعة، ويقود السويسري رينيه فايلر التدريبات بعد عودته الإثنين الماضي، من بلاده بعد انتهاء إجازته، وبعد أن جاءت مسحته التي خضع لها الأربعاء الماضي سلبية، لتُعلن جاهزية فايلر وتوماس بينكيل مُخطط الأحمال للتواجد وقيادة تدريبات الفريق.