رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد ياسر ريان يقترب من البقاء في الجونة

05:01 م | السبت 11 يوليو 2020
أحمد ياسر ريان يقترب من البقاء في الجونة

أحمد ياسر ريان مع مصطفى محمد مهاجم الزمالك

اقترب أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي، والمعار للجونة، من البقاء في الفريق الساحلي الموسم المقبل، حال عدم عودته للأهلي أو عدم وجود عرض احتراف خارجي، والانتظار للمشاركة في أولمبياد طوكيو الذي يقام صيف العام المقبل وبعدها يبحث عن عرض أوروبي.

وحصل المهاجم الشاب على وعد من إدارة الجونة بالحصول على فرصة المشاركة في المباريات في الموسم المقبل، وقيادة الفريق الساحلي والوصول لأعلي فورمة قبل المشاركة في الأولمبياد لتمهيد رحيله إلى أوروبا، وذلك وفقًا لمصادر مُطلعة.

فايلر يحسم موقف المعارين

ويعمل السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، في الوقت الراهن، على حسم ملف المعارين خارج صفوف الفريق الأحمر من أجل تحديد مصير العروض المقدمة إليهم في الموسم الجديد.

ويمتلك الأهلي 15 لاعبًا معارًا خارج صفوفه وهم: "صلاح محسن وناصر ماهر وكريم يحيى وفوزي الحناوي ومحمد عبد المنعم، ووليد أزارو، وأحمد ياسر ريان، وأكرم توفيق وباسم علي ومحمود الجزار، وحسين السيد، ومحمد شريف، وعمرو جمال وعمار حمدي وأحمد علاء".

ومن المقرر أن يقوم رينيه فايلر بحسم مصير المعارين والبت في موقف اللاعبين الذي يرغب فايلر في استمرار إعارتهم خارج صفوف الفريق.