رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. التموين تصدم الزمالك.. أزمة ديانج.. والكاميرون ترفض مباريات أفريقيا

11:23 م | السبت 11 يوليو 2020
مايفوتكش.. التموين تصدم الزمالك.. أزمة ديانج.. والكاميرون ترفض مباريات أفريقيا

ديانج

"مايفوتكش"، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت"، لقرائه ومتابعيه يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

التموين يصدم الزمالك ويؤكد تسجيل الأهلي لعلامة القرن

أكد جهاز تنمية التجارة الداخلية التابع لوزارة التموين، أن النادي الأهلي، تقدم في عام 2007، بطلب تسجيل جديد لشعار النادي عبارة عن "الأهلي 1907 نادي القرن" مع رسم درع النادي الأهلي، يتوسطه نسر، وذلك بعد حصوله رسميا على هذا اللقب في 2001، وجرى قبول طلب التسجيل بعد استيفاء كافة الإجراءات المشار إليها وجميع العلامات مسجلة ومجددة وتتمتع بالحماية القانونية حتى تاريخه.

وفي بيان رسمي لوزارة التموين، أكدت أن تسجيل وحماية العلامات التجارية يعد أحد أهم أدوار الإدارة المركزية للعلامات التجارية والنماذج الصناعية التابعة لجهاز تنمية التجارة الداخلية -أحد أجهزة وزارة التموين والتجارة الداخلية- والتي تختص بتسجيل (العلامات التجارية، النماذج الصناعية، المؤشرات الجغرافية).

لمتابعة بيان وزارة التموين كاملًا من هنا

تحريف تصريحات أليو ديانج بشأن الأهلي

 أكد أليو ديانج لاعب الأهلي، عبر حسابه على "تويتر" ما نشره "الوطن سبورت"، حيث غرد عبر حسابه الشخصي: "لهذا السبب لا أحب دائما التحدث للإعلام. تصريحاتي فٌسرت بشكل خاطئ.. اخترت الأهلي برغبتي وأنا أكثر من سعيد هنا".

وأجرى المالي أليو ديانج، حوارا صحفيا مع أحد المواقع المالية، حيث تحدث عن فترته مع النادي الأهلي منذ القدوم لمصر العام الماضي، وكذلك عن طموحاته وقرار الزمالك بعدم استكمال الدوري وأشياء أخرى كشف عنها لأول مرة.

وقال "ديانج" في حوار لموقع "bamada.net" المالي: "سوء الحظ منعني من اللعب في أوروبا ونقلني إلى الأهلي، فكنت أمتلك أكثر من عرض أوروبي ولكن الأهلي هو من وافق على شروط النادي الجزائري".

لمتابعة الخبر كاملًا من هنا

الكاميرون ترفض استضافة نصف نهائي أفريقيا

أعلن الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، عدم استضافة نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا، بسبب تفشي فيروس كورونا، والذي أثر على استكمال الدوري وجرى إلغاؤه بشكل رسمي.

وقال بارفيه سيكي، المتحدث الرسمي باسم الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "لن نستطيع استضافة نصف نهائي ونهائي أفريقيا بسبب فيروس كورونا، وكنا نتمنى أن تكون تلك المباريات لدينا وعلى ملاعبنا، ولكن نأسف للجميع، لن نستطيع أن نستضيف تلك المباريات".

وأكمل: "راسلنا الاتحاد الأفريقي بشكل رسمي من أجل إبلاغه بهذا الأمر، وتفهم موقفنا، ولا نعرف كيف سيتعامل مع هذا الأمر، نتمنى له التوفيق".

لمتابعة الخبر كاملًا من هنا

أزمة وليد أزارو والاتفاق ما زالت قائمة

كشفت مصادر مطلعة بنادي الأهلي، عن أن أزمة وليد أزارو مهاجم الأهلي المعار إلى الاتفاق السعودي، مع ناديه ما زالت قائمة ولم يجري حلها حتى الآن.

وقالت المصادر في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، إن المفاوضات بين الاتفاق السعودي ووليد أزارو، حول تجديد عقده لمدة شهرين والموافقة على تخفيض راتبه، وصلت لطريق مسدود، مشيرا إلى أنه في حالة عدم موافقة اللاعب على تمديد عقد الإعارة لمدة شهرين، فإن تعميم الاتحاد السعودي لكرة القدم الأخير يمنع الأندية السعودية من التعاقد مع أي لاعب يرفض تمديد عقد إعارته مع نفس ناديه، وذلك حرصاً على نزاهة المنافسة.

لمتابعة الخبر كاملًا من هنا

إنبي يطلب 25 مليون جنيه للاستغناء عن أسامة جلال

جددت إدارة نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي، عرضها من أجل الحصول على خدمات أسامة جلال مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، بداية الموسم الكروي المقبل.

وتلقت إدارة نادي إنبي، فاكسًا رسميًا جديدًا من إدارة النادي البرتغالي، من أجل الحصول على خدمات مدافع المنتخب الأولمبي.

وترفض إدارة إنبي، التفريط في خدمات اللاعب، إلى النادي البرتغالي، بسبب العرض المادي الضعيف الذي قدمه ناسيونال ماديرا.

لمتابعة الخبر كاملًا من هنا