رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قناة الأهلي عن أزمة نادي القرن: حاول مرة أخرى بعد 100 عام

10:50 ص | الأحد 12 يوليو 2020
قناة الأهلي عن أزمة نادي القرن: حاول مرة أخرى بعد 100 عام

لأهلي نادي القرن

وجه الحساب الرسمي لقناة النادي الأهلي عبر فيس بوك، رسالة عن أزمة نادي القرن، بعد طلب إدارة نادي الزمالك، تسجيل علام تجارية بوزارة التموين، تحت شعار "الزمالك نادي القرن الحقيقي في كرة القدم".

وكتب الحساب الرسمي لقناة الأهلي: "هناك أشياء لا يمكن الحصول عليها إلا بالعرق والاجتهاد.. لا تفقد الأمل وحاول مرة أخرى بعد 100 عام".

 

التموين: شعار القرن موثق للأهلي

وأكد جهاز تنمية التجارة الداخلية التابع لوزارة التموين، أن النادي الأهلي، تقدم في عام 2007، بطلب تسجيل جديد لشعار النادي عبارة عن "الأهلي 1907 نادي القرن" مع رسم درع النادي الأهلي، يتوسطه نسر، وذلك بعد حصوله رسميا على هذا اللقب في 2001، وجرى قبول طلب التسجيل بعد استيفاء كافة الإجراءات المشار إليها وجميع العلامات مسجلة ومجددة وتتمتع بالحماية القانونية حتى تاريخه.

وفي بيان رسمي لوزارة التموين، أكدت أن تسجيل وحماية العلامات التجارية يعد أحد أهم أدوار الإدارة المركزية للعلامات التجارية والنماذج الصناعية التابعة لجهاز تنمية التجارة الداخلية -أحد أجهزة وزارة التموين والتجارة الداخلية- والتي تختص بتسجيل (العلامات التجارية، النماذج الصناعية، المؤشرات الجغرافية).

وفيما يخص تسجيل العلامات التجارية المتعلقة بالنوادي الرياضية والمرتبطة بالحصول على درجات الشرف المطلوب تسجيلها، فيتعين على مقدم الطلب تقديم ما يفيد بحصوله عليها من الجهة المانحة لإمكانية السير في إجراءات تسجيلها.