رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الرجاء المغربي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الزمالك

01:03 م | الأحد 12 يوليو 2020
الرجاء المغربي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الزمالك

فريق الرجاء المغربي

يستأنف فريق الرجاء المغربي، تدريباته غدا الاثنين، بعد راحة لمدة يومين، وكشفت صحيفة "المنتخب" المغربية، أن جمال سلامي المدير الفني لفريق الرجاء البيضاوي، هو صاحب قرار منح راحة للاعبيه يومي السبت والأحد، على أن ينتظم اللاعبون في تدريباتهم غدا الاثنين، استعدادا لاستئناف الدوري المغربي، ومواجهة الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وجاء قرار "سلامي" بمكافئة لاعبيه بيومين للراحة، بعدما تابع المجهود الكبير الذي قام به اللاعبون منذ انطلاق التدريبات، بعد فترة التوقف الطويلة بسبب جائحة كورونا، التي تسببت في توقف النشاط الرياضي منذ مارس الماضي.

ثلاث وديات في أسبوع تجهز الرجاء لاستكمال الموسم

وبدأ فريق الرجاء، معسكرا مغلقا بمدينة الدار البيضاء، منذ بداية الأسبوع الماضي، وأجرى اللاعبون تدريبات بدنية قاسية، ومع بداية الأسبوع الثاني من معسكر الإعداد، قام الجهاز الفني برفع معدل التدريبات.

وخاض الفريق المغربي أولى مبارياته الودية أمام نظيره وداد تمارة من الدرجة الثانية المغربي، وانتهت بفوز الرجاء بثلاثة أهداف نظيفة، ومن المقرر، أن يخوض فريق الرجاء المغربي مباراته الودية الثانية، أمام نظيره رجاء بني ملال، الأربعاء المقبل، على ملعب الوازيس بالدار البيضاء، ثم يلاقي جمعية سلا الرياضية، الجمعة المقبل، في ثالث مبارياته الودية.

وسيواجه الرجاء نظيره الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا خلال شهر سبتمبر المقبل، بينما يلاقي الإسماعيلي في إياب نصف نهائي كأس البطولة العربية للأندية، حيث تفوق الدراويش ذهابا بهدف دون رد.