الإنتاج الحربي يجدد عقد ماهر همام مدير قطاع الناشئين لمدة موسمين

02:20 م | الأحد 12 يوليو 2020
الإنتاج الحربي يجدد عقد ماهر همام مدير قطاع الناشئين لمدة موسمين

فريق الإنتاج الحربي

استقرت إدارة نادي الإنتاج الحربي، برئاسة اللواء أشرف عامر، على تجديد وتمديد عقد ماهر همام كمدير لقطاع الناشئين بالنادي العسكري لمدة موسمين، بعد جلسة مطولة صباح اليوم.

وحضر الجلسة اليوم، رئيس النادي، ومدير النشاط الرياضي العميد عادل عبدالفتاح، وجاء ذلك بعد الأداء المتطور الذي ظهر بشكل ملحوظ داخل قطاع الناشئين خلال الفترة الأخيرة، وإفراز مجموعة من العناصر المميزة من اللاعبين.

ودخل لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الإنتاج الحربي، معسكر مغلق بداية من اليوم الأحد، بمدينة شرم الشيخ، استعدادا لعودة بطولة الدوري الممتاز في شهر أغسطس المقبل. 

ومن المقرر أن يعود الفريق للقاهرة، يوم 23 يوليو الجاري، لخوض مجموعة من المباريات الودية، ضمن البرنامج التأهيلي وإعداد الفريق، قبل استئناف النسخة الحالية من مسابقة الدوري.

الإنتاج الحربي: نجهز مواليد 99 لدعم الفريق الأول

وقال خالد مهدي مدير الكرة بالإنتاج الحربي، إن النادي في التوقيت الحالي يجهز فريق 99، لمواجهة أي صعوبات قد تواجه الفريق الأول، لاستئناف مباريات الدوري بسبب فيروس كورونا.

وأضاف "مهدي" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "وان تو" عبر إذاعة "أون سبورت" مع النجم حازم إمام: "في الوقت الحالي هناك صعوبات كبيرة تواجه الفرق من أجل عودة الدوري، نحاول قدر الإمكان تنفيذ الإجراءات الاحترازية، طلبنا من اللاعبين الحضور للنادي مرتدين زي التمرين للدخول للملعب مباشرة بدون أي احتكاك".