رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

زوجة الخطيب: تحملنا تجاوزات رئيس الزمالك و"عايزة حقي يا بلد"

03:17 م | الأحد 12 يوليو 2020
زوجة الخطيب: تحملنا تجاوزات رئيس الزمالك و"عايزة حقي يا بلد"

محمود الخطيب

طالبت نيرفين فريد زوجة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، رسالة استغاثة ضد تجاوزات رئيس نادي الزمالك، وخاصة في الفترة الأخيرة.

وأكدت زوجة الخطيب، عبر حسابها على فيس بوك، أن أسرة رئيس النادي الأهلي، تحملوا الكثير من الإهانات حتى فاض الكيل، وفقا لوصفها.

وكتبت "نيرفين" عبر حسابها على فيس بوك: "أنا ابنة رجل مقاتل من خير أجناد الأرض، أعطى عمره وصحته للبلد، وزوجة رجل أعطى كل ما يستطيع من جهد وعرق وصحة للبلد، وما زال يعطي، لم نطالب بالمقابل لأن خدمة البلد فخر وعزة وواجب.. ولكني أطالب بحقي في الحياة بكرامة مرفوعة الرأس، لأنني كابنة مقاتل تربيت على الكرامة وعزة النفس، وكزوجة رجل أراه أشرف الرجال وأنقاهم وأصدقهم حباً لوطنه وبلده وأهل بلده".

وتابعت: "حقنا أن نعيش فى بلدنا آمنين مطمئنين أن العدل والحق لهما اليد العليا وأن (كل من كسر كوباً سيدفع ثمنه).. أما أن ندفع من سمعتنا وعرضنا وكرامتنا ففي سبيل ماذا ولأجل من؟؟؟!!!! تحملنا خلال الفترة الماضية الكثير والكثير، وخاطبنا كل العقلاء وطرقنا كل الأبواب.. أعطينا الكثير من أعصابنا وصحتنا وتحملنا ما لا يتحمله سوى ذوي الهمم الصلبة.. ولكن فاض الكيل".

زوجة الخطيب: أعلم أن رسالتي ستصل إلى مبتغاها

وأختتمت: "أريد حقي يا بلد.. أريد حقى يا بلد.. أريد حقي يا بلد.. وإن لم تغيثونا فالله غالب على أمره.. وأعلم جيداً أن رسالاتي دائماً مقروءة، ولذا فإنني أعلم أنها ستصل إلى مبتغاها".