رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير داعما الخطيب: أسطورة الأخلاق والاحترام

10:19 م | الأحد 12 يوليو 2020
شوبير داعما الخطيب: أسطورة الأخلاق والاحترام

شوبير

حرص الإعلامي أحمد شوبير، على دعم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بعد الإساءات التي تعرض لها من قبل رئيس الزمالك، في الفيديو المنسوب له على السوشيال ميديا.

ونشر شوبير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فيديو لرئيس النادي الأهلي، وعلق عليه قائلا: "أسطورة الاخلاق والاحترام.. محمود الخطيب".

وتقدم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ببلاغ للنائب العام، صباح اليوم، يحمل رقم 28406 مكتب فني النائب العام بتاريخ 12 يوليو 2020، ضد رئيس نادي الزمالك؛ ورد فيه أنه فوجئ مساء أمس، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بفيديو جرى تصويره داخل نادي الزمالك، على مرأى ومسمع من الناس؛ يتضمن عبارات يعف اللسان عن ذكرها على لسان رئيس الزمالك، تسيء لرئيس الأهلي ولأسرته ولعائلته، وتسيء لمصر ومسؤوليها وقياداتها ومؤسساتها وللـ100 مليون مصري، وهي عبارات من شأنها تكدير السلم العام وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة بقوله ما نصه: "البلد دي مفهاش راجل"، وكررها مرة ثانية.

وذكر البلاغ أن رئيس الزمالك قال: "علي الطلاق البلد دي مفهاش راجل"، وحيث إن رئيس الزمالك يختبئ خلف الحصانة البرلمانية التي هي مقررة لحماية الوظيفة النيابية، ولا تحول بأي حال دون مسألته في هذه الواقعة لارتكابه جرائم خدش سمعة العائلات وانتهاك الأعراض والحرمات، خاصة أن هذه الجرائم تهدم قيم وثوابت وتقاليد المجتمع المصري.