منافس الأهلي.. جاريدو يعيد مترجي لحساباته بعد تألقه في معسكر الوداد

02:33 م | الإثنين 13 يوليو 2020
منافس الأهلي.. جاريدو يعيد مترجي لحساباته بعد تألقه في معسكر الوداد

زهير مترجي لاعب الوداد

عبّر الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني لفريق الوداد المغربي، عن انبهاره بالمستوى الذي يقدمه زهير مترجي لاعب الفريق، الذي لم يكن أساسيا قبل فترة التوقف الطويلة بسبب وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وكشفت صحيفة "المنتخب" المغربية، أن زهير مترجي، يقدم مستوى مميز خلال معسكر فريق الوداد، بمدينة أغادير، الذي يخوضه استعدادا لاستئناف الدوري المغربي، ومواجهة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأضافت الصحيفة المغربية، أن "زهير" يخوض معسكر الفريق بجدية كبيرة، يؤكد من خلالها أنه في الطريق لاستعادة مستواه الذي كان يقدمه في السابق، خاصة أن مستواه كان متراجعا وهو ما جعله حبيس مقاعد البدلاء لفترة طويلة.

الوداد يواجه الأهلي في نصف نهائي دوري الأبطال

وأشارت "المنتخب" إلى أن علاقة "جاريدو" تحسنت كثيرا مع زهير مترجي، وهو ما قد يفتح الباب أمام اللاعب ليدخل مرة أخرى إلى التشكيل الرسمي لفريقه خلال الفترة المقبلة مع عودة النشاط الرياضي في المغرب.

ويلتقي الوداد ضد الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بينما يلاقي الزمالك نظيره الرجاء المغربي، بالدور ذاته، ولم يتحدد متى ستلعب تلك المباريات أو مكان إقامتها.

واعتذرت الحكومة الكاميرونية، بشكل رسمي عن استضافة نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ويقوم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بعقد اجتماع للجنة الطواريء الأسبوع المقبل لحسم أمر مباراتي الأهلي والوداد، والزمالك ضد الرجاء، ومكان إقامتهما وموعد اللقائين.