رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فايلر يقرر عودة محمد شريف بعد انتهاء الإعارة لإنبي

03:23 م | الثلاثاء 14 يوليو 2020
فايلر يقرر عودة محمد شريف بعد انتهاء الإعارة لإنبي

محمد شريف لاعب الأهلي المعار لإنبي

طلب السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأول بالأهلي، من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، بشكل رسمي، عودة محمد شريف لاعب الفريق المعار لإنبي، بداية من الموسم المقبل، لحاجة الفريق الأحرم لخدماته.

وشدد "فايلر" على ضرورة رفض كل العروض التي تلقاها اللاعب مؤخراً من السعودية وغيرها للتعاقد معه، ورفض كذلك طلب إدارة النادي البترولي بتجديد إعارته، وركز المدرب على ضرورة أن يبدأ اللاعب معه فترة الإعداد للموسم الجديد من بدايتها لتجهيزه بالشكل الأمثل.

مسحة طبية للاعبي الأهلي والجهاز الفني غدا

ويخضع كل عناصر الفريق اللاعبين والجهاز الفني غدا الأربعاء، لمسحة طبية رابعة للاطمئنان على سلامة الجميع، وذلك بعد ثلاث مسحات طبية.

وشدد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، على أن الأهلي يحرص على تطبيق الإجراءات الوقائية خلال التدريبات اليومية للفريق الأول لكرة القدم، من خلال قياس درجة حرارة اللاعبين، وتعقيم الملعب وأدوات التدريب، في إطار التعليمات الإرشادية التي حددتها وزارة الشباب والرياضة استعداداً لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

ويعود الفريق الأول لتدريباته الصباحية غدا الأربعاء، وفق البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للفريق، ويسعى السويسرى رينيه فايلر، خلال التدريبات المقبلة، لزيادة معدل الفقرات الفنية لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل قبل عودة الدوري الممتاز في 6 أغسطس المقبل.