رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مروة حسين تحصد ذهبيتي الجائزة الكبرى الدولية للكاراتيه

04:29 م | الثلاثاء 14 يوليو 2020
مروة حسين تحصد ذهبيتي الجائزة الكبرى الدولية للكاراتيه

الاتحاد المصري للكاراتيه

حققت اللاعبة مروة حسين، بطلة نادي وادي دجلة، وبطلة منتخبنا القومي للكاراتيه، إنجازًا رياضيًا، بحصولها على المركز الأول والميدالية الذهبية ببطولة الجائزة الكبرى الدولية في النسخة الأولى والثانية للبطولة، والتي أقيمت خلال الموسم الرياضي الحالي للاحتياجات الخاصة بمنافسات الكاتا "أون لاين".

وحازت البطلة الدجلاوية على المركز الأول في نسختي بطولة الجائزة الكبرى الدولية للكاراتيه، بمشاركة 10 دول، بعدما حصلت على مجموع نقاط 25.5 مقسمة إلى 8.5، 8.6، 8.4.

وتعد بطولة الجائزة الكبرى من أهم البطولات الدولية للكاراتيه، وكانت هذة البطولة برعاية تحكيمية من الأبطال الدوليين وأبرزهم البطل الدولي الإيطالي لوكا فالديز، والبطل الدولي المصري أحمد أشرف شوقي.

يذكر أن المنتخب المصري بمشاركة لاعبة وادي دجلة قد تصدر البطولة بإحرازه المركز الأول على العالم برصيد 15 ميدالية: 6 ذهبيات، و4 فضيات، و5 برونزيات.

وأعلن اتحاد الكاراتيه فتح باب القيد للاعبين للموسم الجديد، بداية من شهر يوليو المقبل، مع إلغاء غرامات القيد، والتى يجري توقيعها على بعض اللاعبين أو الأفرع، ممن يتأخرون في القيد بسجلات الاتحاد، نظرا للظروف التي تمر بها البلاد.

وأكد محمد الدهراوي رئيس اتحاد الكاراتيه في بيان رسمي، أنه لن يغلق باب التسجيل إلا بعد قيد جميع اللاعبين، لضمان مشاركة أكبر عدد في المنافسات، والبطولات الموسم المقبل.