رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيان رسمي لاتهام نقيب المهن الرياضية بمخالفة أحكام القضاء وتدمير النقابات الفرعية

04:04 م | الخميس 16 يونيو 2016
بيان رسمي لاتهام نقيب المهن الرياضية بمخالفة أحكام القضاء وتدمير النقابات الفرعية

أحمد خليفة عضو نقابة المهن الرياضية

أكد أحمد خليفة عضو مجلس نقابة المهن الرياضية، أنه لن يكف عن الدفاع عن الرياضيين في مصر مشيراً إلى أن تصريحاته الأخيرة تجاه النقيب فتحي ندا، وتزاوج السلطة هي حقيقة لا يختلف أحد عليها فالنقيب ناجح بالتذكية نتيجة تنفيذ حكم قضائي باستبعاد مرشحين من الانتخابات.

وأضاف خليفة، أن فتحي ندا نقيب المهن الرياضية، يحارب علي بقاءه في منصبه على الرغم من صدور حكم قضائي بحل المجلس فما هو المنطق في التمسك بالمنصب الذي هم من المفترض انه عمل تطوعي، مؤكداً على أن سياسة النقيب الحالي دمرت النقابات الفرعية.

وأصدر أحمد خليفة بياناً رسمياً يتضمن ما يلي :

بيان للسادة أعضاء الجمعية العمومية للنقابة العامة للمهن الرياضية

منذ أعلنت نتيجة الانتخابات في عام ٢٠١٢، ونلت ثقة السادة أعضاء الجمعية العمومية وضعت نصب عيني وعلي أولويات العمل النقابي تحسين الخدمة للسادة الأعضاء وصرف المعاشات المتأخرة ورفعها لمواجهة أعباء الحياة للأعضاء وأسرهم، وإنشاء مقر يليق بأعضاء النقابة واسمها ، محاولاً التغلب علي ما واجهته من صعوبات في العمل النقابي لحل مشكلات الأعضاء.

وإذ صدر حكم محكمه القضاء الاداري واجب النفاذ في ٢٠١٦/٢/٢٨ الذي الغي نتيجه انتخابات النقابه العامه للمهن الرياضية، كان لزاما علي المجلس نقيبا وأعضاء تنفيذ حكم القضاء واحترامه مراعاته لقدسيه العمل التطوعي، إلا أن ذلك لم يحدث ولم يتم حتي الآن تنفيذ الحكم ولا تمكين راغبي تحسين الأداء النقابي من ذلك.

لذلك أدعو مجلس النقابة إلى تنفيذ الحكم القضائي الصادر وأعمال القانون.

والله الموفق والمستعان