رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مركز شباب تلا يشكو اتحاد الكرة لوزير الشباب والرياضة

08:35 م | الثلاثاء 14 يوليو 2020
مركز شباب تلا يشكو اتحاد الكرة لوزير الشباب والرياضة

وزير الشباب والرياضة

أرسل مركز شباب تلا ممثلا في مستشاره القانوني نهاد حجاج، مذكرة رسمية لوزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، لشكوى اتحاد الكرة، بسبب التحرك نحو استبعاد المركز من الجمعية العمومية للجبلاية، وتضمنت المذكرة ما يلي:

(1) أن أي قرار يصدر من وزير الشباب والرياضة أو رئيس اللجنة الاولمبية (المنذر إليهما الأول والثالث) يتضمن استبعاد مركز شباب تلا من عضوية الجمعية العمومية يعد باطل بطلاناً مطلقاً علي النحو الوارد بصدر هذا الإنذار وما يترتب علي ذلك من أثار قانونية.

(2) علي الجهة الإدارية المركزية (المنذر إليها الثاني) اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتحقق من تطبيق الاتحاد المصري لكرة القدم للقوانين واللوائح والقرارات المنظمة لها إعمالاً لأحكام المادة رقم (1) من قانون الرياضة رقم (71) لسنة 2020.

(3) أن أي قرار يصدر من الاتحاد المصري لكرة القدم يتضمن استبعاد مركز شباب تلا من عضوية الجمعية العمومية يعد باطل بطلاناً مطلقاً علي النحو الوارد بصدر هذا الإنذار وما يترتب علي ذلك من أثار قانونية.

(4) أن دعوة الاتحاد المصري لكرة القدم لعقد جمعية عمومية (سواء كانت عادية أو غير عادية) دون إخطار مركز شباب تلا بإجراءات الدعوة وميعاد الانعقاد وجدول الأعمال وفقاً للائحة النظام الأساسي للاتحاد سوف يصيب تلك الدعوة بالبطلان المطلق وما يترتب علي ذلك من أثار قانونية.

مركز شباب تلا: عمومية اتحاد الكرة مهددة بالبطلان 

 

(5) في حالة انعقاد أي جمعية عمومية للاتحاد دون إدراج مركز شباب تلا بكشوف الجمعية العمومية للاتحاد سوف يصيب كافة قرارات الجمعية العمومية بالبطلان وما يترتب علي ذلك من أثار قانونية.

(6) يحتفظ مركز شباب تلا بكافة حقوقه المادية والأدبية تجاه اتحاد الكرة المصري سواء كانت سابقة أو لاحقة.