رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الجنايني: لم ننصف الأهلي في مباراة "الأمطار".. والتقارير اثبتت إمكانية وصول أتوبيس الزمالك

01:21 ص | الأربعاء 15 يوليو 2020
الجنايني: لم ننصف الأهلي في مباراة "الأمطار".. والتقارير اثبتت إمكانية وصول أتوبيس الزمالك

عمرو الجنايني

كشف عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، كواليس أزمة مواجهة الأهلي والزمالك، التي انسحب منها الفريق الأبيض، على خلفية الأحوال الجوية السيئة، وهطول الأمطار بكثافة.

وقال "الجنايني" خلال تصريحات تلفزيونية بقناة "أون تايم سبورتس": "لم ننصف الأهلي على نادي الزمالك، خلال مواجهة المطرة كما تردد، خاصة أن قرار إقامة المباراة جاء مسبقا".

وأضاف رئيس اللجنة الخماسية: "عقب مواجهة القطبين في السوبر التي أقيمت في الإمارات، يوم 20 فبراير الماضي، تلقيت خطاب أمني، بإقامة مباراة الدوري يوم 24 من نفس الشهر على ملعب القاهرة، وأخطرت الفريقين بهذا الأمر".

وأوضح: "الحكام وصلوا المباراة وفريق الأهلي، وفوجئنا بعدم تواجد الزمالك، وقرار إنهاء المباراة جاء بناء على قرار حكم المباراة الأجنبي، وبالتالي عملت بتقريره واعتبار الزمالك منسحبا من المباراة".

وأكمل: "التقارير أثبتت إمكانية وصول أتوبيس نادي الزمالك إلى الملعب، وإنه من حق الأبيض اللجوء لأي جهة للبحث عن حقوقه وأنا أيضاً لدي التقارير الموثقة التي تثبت صحة قرارتنا".

لا نؤجل أي مباراة إلا لسببين فقط

وشدد عمرو الجنايني: "لن نسمح بتأجيل أي مباراة إلا لسببن وأعلنت ذلك الأمر منذ تولي المسئولية السبب الأول الجهات الأمنية وليس لدواعي أمنية، والثاني مشاركات الفرق في بطولة أفريقيا فقط لا غير".