رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هل طلب فايلر رحيل بادجي عن الأهلي نهاية الموسم؟.. مصدر يجيب

05:45 م | الأربعاء 15 يوليو 2020
هل طلب فايلر رحيل بادجي عن الأهلي نهاية الموسم؟.. مصدر يجيب

بادجي مهاجم الأهلي

كشف مصدر مسؤول داخل جدران القلعة الحمراء موقف السنغالي آليو بادجي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع الفريق في الموسم المقبل، وحقيقة طلب فايلر رحيله والتعاقد مع بديل.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة ل"الوطن سبورت"، أن بادجي يعتبر أحد العناصر الأساسية في حسابات المدرب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق.

وتابع المصدر: "الحديث حول رحيل بادجي أمر عار تماما من الصحة وفايلر لم يتطرق في حديثه حول فكرة تسويق بادجي أو رحيله في الموسم الجديد".

وأضاف المصدر: "تعاقدنا مع بادجي في يناير الماضي بناء على طلبات ورغبات رينيه فايلر، واللاعب لم يحصل على الفرصة سوى في بعض المباريات ومن ثم توقفت المسابقة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد".

وأتم: "بادجي مستمر في صفوف الأهلي في الموسم المقبل ولا صحة لم يتردد حول طرح فكرة تسويقه وبيعه في نهاية الموسم أو حتى إعارته".

الأهلي راحة من التدريبات "الجمعة"

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات بعد غدٍ الجمعة، وذلك في إطار الجدول البدني والفني الموضوع لهم خلال فترة الإعداد الحالية.

وواصل الأهلي تدريباته اليوم استعدادا لاستكمال مسابقات الموسم الجاري بخوض مباريات الدوري، وأيضا لقاء الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمحدد له سبتمبر المقبل.

ومن المنتظر أن يستأنف الفريق تدريباته في الخامسة والنصف مساء السبت المقبل.

وحدد الجهاز الفني يوم 23 يوليو الجاري موعدا لخوض مباراة ودية أمام سموحة على ملعب التتش بالجزيرة.

  • الأهلي

    الأهلي

  • 4

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • 0

    :

    0

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند