رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مساء اليوم.. تشاتشيتش يختبر جاهزية لاعبيه أمام مصر للمقاصة وديًا

10:32 ص | الخميس 16 يوليو 2020
مساء اليوم.. تشاتشيتش يختبر جاهزية لاعبيه أمام مصر للمقاصة وديًا

فريق بيراميدز

يختبر الكرواتي أنتي تشاتشيتش، المدير الفني للفريق الأول بنادي بيراميدز، جاهزية لاعبيه عندما يواجه فريق مصر للمقاصة، وديًا، مساء اليوم الخميس، على ملعب ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، وذلك في إطار استعدادات الفريق لاستكمال منافسات الدوري، وبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويخوض بيراميدز أولى ودياته منذ انتشار فيروس كورونا، مساء اليوم، ضمن خطة الإعداد التي وضعها الجهاز الفني للوصول بالفريق لأعلى درجات الجاهزية قبل استئناف الدوري، وبطولة الكونفدرالية المزمع استئنافها في سبتمبر المقبل.

ويحاول تشاتشيتش، تجهيز لاعبيه بالشكل الأمثل، لتحقيق بداية قوية في الدوري وتعويض الخسائر التي تعرض لها في الدوري خلال الدور الأول، بجانب مواصلة المشوار الرائع للفريق في الكونفدرالية الأفريقية، حيث يواجه الفريق السماوي نظيره حوريا كوناكري الغيني، في نصف النهائي في سبتمبر المقبل بالمغرب.

وكان فريق بيراميدز، الذي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز، أول فريق يعود للتدريبات، حيث استأنف تدريباته في الثالث والعشرين من الشهر الماضي، بعد فترة طويلة من التعليق بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

بيراميدز يدخل معسكرًا مغلقًا في الإسكندرية

واتفق نادي بيراميدز على خوض مباراتين وديتين في إطار تحضيراته لاستئناف مباريات الدوري الممتاز، في إطار معسكره الذي سيقام بمدينة الإسكندرية.

ويختتم بيراميدز معسكره بالقاهرة صباح الجمعة، على أن يحصل اللاعبون على راحة سلبية يومي السبت والأحد بناء على خطة الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني، على أن يبدأ معسكره في الإسكندرية بداية من الإثنين المقبل.