من داخل معسكر شرم الشيخ.. الإنتاج الحربي يطمئن على مصابي كورونا في القاهرة

02:20 م | الخميس 16 يوليو 2020
من داخل معسكر شرم الشيخ.. الإنتاج الحربي يطمئن على مصابي كورونا في القاهرة

فريق الكرة الأول بنادي الإنتاج الحربي

حرص الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الإنتاج الحربي، بقيادة مختار مختار، على الاطمئنان على مصابي الفريق بفيروس كورونا المستجد، المقيمين بالقاهرة، الذي فضل عدم ذهابهم لمدينة شرم الشيخ، لاستكمال بروتوكول العلاج.

وعلم "الوطن سبورت" أن الحالات مستقرة الآن، وهناك تحسن كبير في الشفاء، مشيراً إلى أن المسحة الرابعة التي أجراها مؤخرا لم تظهر أي إصابة جديدة داخل الفريق، وهناك حالة من التركيز الشديد مع تطبيق أقصى الدرجات الاحترازية والوقائية داخل المعسكر.

ومن المقرر أن يخوض لاعبي الفريق العسكري، مجموعة من المباريات الودية خلال الفترة المقبلة، على هامش الاستعدادات لانطلاق بطولة الدوري الممتاز في الـ 6 من أغسطس المقبل.

وفي سياق متصل، قال خالد مهدي، مدير الكرة بالنادي، خلال مداخلة تليفونية ببرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت، عبر قناة "صدى البلد": "سنبدأ المباريات الودية يوم 20 يوليو، وسنواجه إنبي وطلائع الجيش وأسوان".

ومن المقرر أن يعود الفريق للقاهرة، يوم 23 يوليو الجاري، لخوض مجموعة من المباريات الودية، ضمن البرنامج التأهيلي والإعداد الجيد للفريق، قبل استئناف النسخة الحالية من مسابقة الدوري.