رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فايلر يجهز علي لطفي قبل حسم ملف الحارس الجديد

04:44 م | الخميس 16 يوليو 2020
فايلر يجهز علي لطفي قبل حسم ملف الحارس الجديد

علي لطفي وشريف إكرامي في تدريبات النادي الأهلي

عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع علي لطفي، حارس مرمى الفريق الأحمر، من أجل تجهيزه خلال المرحلة المقبلة ليكون الحارس الثاني بعد محمد الشناوي، الحارس الأساسي للفريق.

ويرغب فايلر في تجهيز علي لطفي بالشكل الأمثل وذلك بسبب رحيل شريف إكرامي، نهاية الموسم الكروي الجاري، حيث طلب السويسري من علي لطفي ضرورة التركيز في المرحلة المقبلة وأن يكون جاهزا في أي وقت للاشتراك في المباريات الرسمية.

وحرص المدرب السويسري على متابعة علي لطفي بشكل مستمر من أجل الوقوف على إمكانية ضم حارس جديد من عدمه، وإن كانت المؤشرات التي وضعها يانكون ميشيل، مدرب الحراس، تؤكد عدم حاجة الفريق لحراس مرمى، نظرا لامتلاك الفريق الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، وذلك بعد رحيل شريف إكرامي.

الأهلي يفاوض لاعب أندرلخت البلجيكي

على جانب أخر، أكد الليبي عبد الباسط تنتوش، وكيل أعمال اللاعب أدريان ترابيل، متوسط ميدان فريق أندرلخت البلجيكي، اليوم الخميس، رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع موكله، خلال الفترة المقبلة.

وقال "تنتوش" خلال تصريحاته في إذاعة "راديو مصر": "أدريان ترابيل هو لاعب فرنسي الجنسية ويلعب بالقدم اليسرى كما أنه يلعب في خط الوسط وتحديدا في المركز رقم 8، ويبلغ من العمر 29 عاما".

وأضاف وكيل اللاعبين الليبي عن اللاعب الفرنسي: "ترابيل لم يشارك في الموسم الماضي مع أندرلخت البلجيكي بسبب الإصابة التي تعرض لها، كما أنه يتقاضي في الموسم الواحد ثلاثة ملايين يورو".