رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد تعثر حجازي مع ويست بروميتش.. مصدر بالأهلي: "الملف مغلق حاليا"

01:44 م | السبت 18 يوليو 2020
بعد تعثر حجازي مع ويست بروميتش.. مصدر بالأهلي: "الملف مغلق حاليا"

أحمد حجازي لاعب ويست بروميتش الإنجليزي

تلقى وست بروميتش الإنجليزي، الذي يلعب له أحمد حجازي مدافع المنتخب الوطني، خسارة قاسية أمام فريق هيدرسفيلد في الجولة قبل الأخيرة من الشامبيون شيب، وهو ما منح بطاقة التأهل الأولى لفريق ليدز يونايتد أحد أعرق الأندية الإنجليزية للعودة للبريميرليج.

ووضعت خسارة وست بروميتش المفاجئة الفريق في دوامة كبيرة من أجل الصعود للبريميرليج؛ حيث تنص لائحة الدوري الانجليزي، على صعود صاحبي المركزين الأول والثاني مباشرة، على أن يخوض صاحب المركز الثالث الملحق للصعود للدوري الإنجليزي.

ويمتلك وست بروميتش المركز الثاني في الشامبيون شيب برصيد 82، بينما يحتل بينتفورد المركز الثالث برصيد 81 وفي حالة فوزه اليوم على ستوك سيصل للنقطة 84 ليزيح أصدقاء حجازي من المركز الثاني.

وينتظر وست بروميتش مواجهة قوية أمام كوينز بارك رينجرز، في الجولة السادسة والأربعين.

ووفقًا لمصادر مُطلعة داخل النادي الأهلي، كشفت أنه من الوارد أن يغير أحمد حجازي موقفه بعد تعثر فريقه في الصعود للبريميرليج، قائلا: "كل شيء وارد، ولكن لم نتحدث مع اللاعب في الفترة الأخيرة على الإطلاق".

وأوضح أغلقنا ملف الاتصال مع اللاعب منذ فترة لمنحه تركيزه الكامل مع فريقه وست بروميتش لتحقيق الإنتصارات والعودة مرة أخرى للدوري الإنجليزي، لافتًا إلى أن الإدارة قد تفكر في فتح ملف المفاوضات مع حجازي حال فشل صعوده، خاصة في ظل رغبة فايلر التعاقد معه، ولكن في كل الأحوال الملف مغلق حاليًا.