رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كواليس جلسة كارتيرون مع عمر السعيد في معسكر برج العرب

02:27 م | السبت 18 يوليو 2020
كواليس جلسة كارتيرون مع عمر السعيد في معسكر برج العرب

عمر السعيد

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، أن عمر السعيد مهاجم الفريق، اجتمع مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على هامش المعسكر الحالي ببرج العرب استعدادا لعودة الدوري، بجانب مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وشدد المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ"الوطن سبورت"، على أن عمر السعيد استفسر من المدير الفنى عن حقيقة ما تردد عن طلبه رحيله عن صفوف الفريق، إلا أن الفرنسي نفى له تماما كل ما يتردد وأكد له أنه لم يقدم تقريره للإدارة حتى الآن، وأن الوقت مازال مبكرا، وطالبه بضرورة التركيز الشديد وعدم الانشغال بكل ما يتردد.

ويمتلك عمر السعيد، العديد من العروض للرحيل عن الأبيض، وأبرزهم عرضي المصرى ووادي دجلة، بعدما تلقى اتصالات من وادي دجلة للعودة إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، إلا أنه لم يحسم قراره النهائي حتى الأن منتظرا موقفه مع الأبيض.

كارتيرون يرسم مع جهازه المعاون خطط المباريات الودية

ويذكر أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق اجتمع مع جهازه المعاون داخل معسكر برج العرب الحالي من أجل وضع خطة المباريات الودية، خاصة أن الفريق سيخوض 5 مباريات ودية، خلال معسكره الحالي بمدينة برج العرب بالإسكندرية، مع كل من سموحة ووادي دجلة وطلائع الجيش وبيراميدز وأسوان، استعدادا لاستئناف النشاط.

 

وحدد الجهاز الفني، اليوم الأحد موعدا لمباراة سموحة، ويوم 22 يوليو، موعدا لمباراة طلائع الجيش، ويوم 23 لمباراة بيراميدز ويوم 26 من الشهر ذاته مع وادي دجلة ويوم 29 مع أسوان.