رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حرس الحدود يعود للتدريبات بعد راحة سلبية 48 ساعة

07:47 م | السبت 18 يوليو 2020
حرس الحدود يعود للتدريبات بعد راحة سلبية 48 ساعة

الحدود

عاد اليوم، فريق حرس الحدود بقيادة محمد حليم، إلى التدريبات الجماعية، عقب الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة 48 ساعة، استعدادا لاستئناف مباريات بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم والمقرر لها 6 أغسطس المقبل.

ويسعى "حليم" لتكثيف البرنامج التدريبي للاعبي الفريق الأول داخل المعسكر، وذلك استعدادا لانطلاق بطولة الدوري الممتاز خلال الشهر المقبل.

وشدد "حليم" على اللاعبين بضرورة التركيز خلال التدريبات، وبذل أقصى جهد ممكن لديهم للوصول بالفريق لأعلى درجات الجاهزية استعدادا لعودة الدوري.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، أجرى تعديلا على موعد استئناف مسابقة الدوري الممتاز لموسم 19-2020 ليكون 6 أغسطس المقبل، بدلا من 7 من الشهر ذاته.

وقال المهندس حسام الزناتي مدير مسابقات اتحاد الكرة، إن مسابقة الدوري العام ستستأنف يوم 6 أغسطس بمباراة واحدة من المباريات المؤجلة كما كان مقررا.

وأشار "الزناتي" إلى أن استئناف المسابقة سيبدأ بالمباريات المؤجلة، لافتا إلى أنه بصدد إعلان جدول المباريات على مرحلتين، تتضمن الأولى المباريات المقرر إقامتها في الفترة من 6 أغسطس المقبل، وحتى نهاية الشهر نفسه، وسيجري الكشف عنه فور الوصول لموقف نهائي بشأن ملعب أسوان الذي طلب أداء مبارياته بالقاهرة، تمهيدا لإرسال الجدول إلى الجهات المعنية واعتماده رسميا قبل الإعلان عنه خلال أيام.