رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتجاه في الأهلي لإلغاء الودية الثالثة

12:57 م | الأحد 19 يوليو 2020
اتجاه في الأهلي لإلغاء الودية الثالثة

فريق الأهلي

يسود اتجاه قوي داخل الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، لإلغاء المباراة الودية الثالثة والتي كانت مقررة، استعدادًا لعودة الدوري الممتاز في السادس من أغسطس المقبل.

وكشفت مصادر مطلعة، أن الاتجاه الأقرب هو إلغاء المباراة الودية الثالثة التي كان سيخوضها خلال الفترة المقبلة، حيث جرى الاتفاق على مواجهة سموحة في 23 يوليو الجاري، ثم الجونة 28 من نفس الشهر.

وأوضحت المصادر إلى أن الفريق خاض "تراي ماتش" الخميس الماضي، بجانب المباراتين الوديتين التي خاضهما الفريق، وسيكتفي الجهاز الفني بالمباراتين، بسبب إجازة عيد الأضحي، التي توافق الخميس بعد المقبل، وهو ما سيصعب إقامة مباراة في هذا التوقيت، بجانب أن المارد الأحمر سيخوض أولى مبارياته في الدوري أمام إنبي في السادس من أغسطس المقبل.

"تراي ماتش" للاعبي الأهلي في التتش

وأجرى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بقيادة رينيه فايلر، تقسيمة قوية "تراي ماتش" بين اللاعبين صباح اليوم الخميس، على ملعب التتش بالجزيرة.

واطمأن الجهاز الفني من خلال التقسيمة الكاملة على جاهزية اللاعبين بعد حصولهم على العديد من الوحدات التدريبية الفنية والبدنية المتنوعة منذ عودتهم للتدريبات في نهاية الشهر الماضي.

ويستعد الأهلي لاستكمال مباريات الدوري الممتاز، ومباراة الوداد المغربي في نصف ‏نهائي دوري أبطال أفريقيا.